حصرية بلايستيشن المنسية Lost Soul Aside قد تصدر قريبًا!

يبدو أن حصرية بلايستيشن Lost Soul Aside المستلهمة من سلسلة Final Fantasy قد تصدر قريبًا وفقًا لتغريدة من حساب اللعبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فهل تصدر هذا العام؟

لعبة Lost Soul Aside تم الكشف عنها قبل قرابة 8 أعوام، أي في عام 2016 وبعدها بعامين فقط أعلنت شركة سوني أن اللعبة حصرية خاصة بجهاز PS4 ومنذ ذلك الحين اختفت عن الأنظار كليًا.

أعلن حساب اللعبة عبر موقع إكس أن عنوانهم قد حصل على التصاريح اللازمة لإصداره في الصين وهو بلد المنشأ للفريق المطور لها والذي يدعى UltiZero. في ذات التغريدة رد Danial Ahmed ليقول بأن منتظري اللعبة يجب عليهم توقع إصدار اللعبة قريبًا.

أكمل Daniel ليؤكد أن فسح اللعبة في المنطقة المذكورة قد يشير إلى إصدارها العام القادم، ولا يزال مصير النسخ العالمية الأخرى من اللعبة مجهولًا ولكننا قد نسمع عن اللعبة في إحدى الأحداث القادمة من سوني مثل State of Play أو حتى Playstation Showcase.

بحسب وصف اللعبة الرسمي من المطور، فقد تم ذكر جهاز  PS5 بدل  PS4 الذي اعلنت اللعبة في الاساس عليه. في اشارة واضحة بأن المطور قد قرر نقل اللعبة الى جهاز سوني الجديد مع تحسينات واسعة على جودة الرسومات والمؤثرات البصرية كما شاهدنا في الفيديو الجديد بالاعلى. ربما كان من الافضل نقلها ايضا الى محرك Unreal Engine 5 الجديد ولكن يبدو ان المطور لا يريد اضاعة المزيد من الوقت في عملية التطوير التي امتدت لعدة سنوات الان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button