تغييرات تطرأ على إدارة Remedy مع خطط للتوسع أكثر في Control و Alan Wake

أعلن المطور الفنلندي Remedy Entertainment هذا الصباح عن بعض التغييرات الرئيسية في فريق الإدارة الأساسي الخاص به، مع استقالة مدير العمليات “كريستوفر شميتز” وسيترك الشركة في 31 مايو.

تمت ترقية “ميكائيل كاسورينين” إلى منصب المدير الإبداعي، حيث يتقاسم المسؤوليات في هذا الدور مع “سامي جارفي” المعروف أكثر باسم “سام ليك“، حيث ينضم ” كاسورينين” أيضًا إلى فريق إدارة Remedy الأساسي.

تولى كريستوفر شميتز مسؤوليات مختلفة خلال السنوات الخمس الماضية، حيث ساعد في بناء أسس المشاريع بالشركة، لقد عمل ايضا مع “سام ليك”  في عدد من الألعاب، ويتمتعان بمهارات متكاملة تقريبًا، حيث ذكر المطور في تقريره أنه بذلك يمكنه ضمان التركيز المطلوب على تطوير Alan Wake و Control والتوسع بشكل أكبر، مع النوع المطلوب من التوجيه الإبداعي والدعم الذي يمكن لجميع فرق اللعبة لدى الإستوديو الاستفادة منه.

انضم “كاسورينين” لأول مرة إلى الاستوديو الفنلندي في عام 2001 وغادر في عام 2010، ليعود في عام 2014، وقد عمل كمصمم للمراحل في Max Payne 2، وكمصمم رئيسي للعبة في Alan Wake، وكمدير لعبة في Control حيث احتفظ بنفس المنصب بالنسبة للجزء الثاني ,هو حاليًا في مرحلة انشاء المفهوم، على الرغم من أن Remedy كانت واثقة في الشهر الماضي من أنها ستتقدم قريبًا إلى المرحلة التالية من التطوير.

الاستوديو يعمل على عدد من المشاريع الضخمة، ولا شك أن نجاحات الإستوديو الأخيرة سبب في هذه المشاريع الضخمة نظرًا لمهارته الواضحة فنيًا وابداعيًا بمشاريعه، لكن علينا الانتظار لبعض الوقت قبل رؤية نتاج هذا العمل الجاد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button