لعبة Stellar Blade ستأتي بوضع New Game+ من اليوم الأول

تحديث اليوم الأول يفاجئ المراجعين!

سيتم إطلاق لعبة الأكشن Stellar Blade غدًا في يوم 26 أبريل، وكما هو الحال مع معظم الألعاب التي يتم إطلاقها هذه الأيام، سيصل تحديث اليوم الأول مع اللعبة، وعلى الرغم من أن التصحيح سيصلح بلا شك بعض الأخطاء وسيجعل العنوان في حالة أفضل ليوم الإصدار، إلا أن هذا التحديث يقدم أيضًا ميزة وضع New Game+.

كما رصدت GamesRadar+ فإن وضع New Game+ سيتواجد في اللعبة، ستظهر رسالة داخل اللعبة بمجرد الانتهاء من اللعبة بشكل طبيعي؛ توضح أن جميع المعدات سيتم نقلها إلى وضع New Game+، ولكن على اللاعب بدء اللعبة من جديد من البداية، هذا يعني أنه يمكن اصطحاب Eve المحسنة إلى لعبة جديدة مع كل مهاراتها وترقياتها الأخرى الجاهزة للبدء.

سيحتوي وضع New Game+ أيضًا على أزياء وإكسسوارات جديدة يمكن فتحها لـ Eve، بالإضافة إلى حلفائها Adam وLily وحتى الطائرة بدون طيار، هناك 34 عنصرًا تجميليًا جديدًا يمكنك ربحه معظمها أزياء جديدة لـ Eve مثل زي Crew Style.

هناك أيضًا مهارات جديدة يمكنك فتحها في الوضع المعني، منها أربع حركات جديدة وثمانية تحسينات للمهارات الحالية، وخمس مهارات جديدة للطائرات الموجودة باللعبة.

في وقت سابق، غرد حساب اللعبة عبر موقع إكس ليؤكد ان نسخ لعبتهم القادمة لن تتعرض لحجب أو حذف في المحتوى أو حتى تعديل على مستوى بلدان العالم أجمع التي ستصدر فيها اللعبة، أي بمعنى آخر لن تخضع اللعبة للرقابة، خصوصًا مع أزياء شخصية Eve الرئيسية في اللعبة التي أثارت الجدل بسبب حساسيتها وايحاءاتها.

حتى وقت إطلاق Stellar Blade لاتنسى الإطلاع على مراجعتنا الرسمية للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button