مسلسل Fallout يحصد أرقامًا مذهلة في أول اسبوع له..

السلسلة تطلق عنانها في شهر أبريل!

لقد انفجرت سلسلة Fallout مثل القنبلة خلال الأسبوعين الماضيين، منذ أن تم عرض المسلسل على Amazon Prime بجميع حلقاته لأول مرة في 10 أبريل، حقق كل من العرض نفسه وكذلك الألعاب المستوحاة منه نجاحًا هائلاً.

وفقًا لتقرير نشرته شبكة Variety ففي أول أسبوع كامل للمسلسل من 12-18 أبريل، حصد مسلسل Fallout أكثر من 5 مليون مشاهدة. بينما كان أكبر عرض لأمازون يتم مشاهدته هذا الاسبوع حيث حقق أكثر من 2.5 مليار دقيقة من وقت المشاهدة الجماعي لجميع المشاهدين على المنصة، وفي أول يومين له (10 و11 أبريل)، شهد العرض 285.3 مليون دقيقة من وقت المشاهدة.

نظرًا لنجاح المسلسل بشكل كبير، فكان من المتوقع تمامًا أن تقوم أمازون بالفعل بإعطاء الضوء الأخضر للموسم الثاني. وفقًا للتقارير السابقة، سيبدأ إنتاج الموسم الثاني في سبتمبر في تورونتو، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى كاليفورنيا لأن معظم الأحداث بالجزء الثاني ستقع بالولاية هناك.

تتمتع ألعاب Fallout أيضًا بدفعة كبيرة في المبيعات ومشاركة اللاعبين، حيث تصدرت لعبة Fallout 4 مؤخرًا قوائم المبيعات الأسبوعية الأوروبية مع زيادة في المبيعات بنسبة 7500٪ أسبوعيًا. بينما وصلت Fallout 76 إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق من حيث عدد اللاعبين النشطين على Steam، وكان العنوان قادرًا أيضًا على جذب أكثر من مليون لاعب في يوم واحد، بينما حظت السلسلة بأكملها على أكثر من 5 مليون لاعب في نفس الفترة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button