مخرج Stellar Blade كان غير قادرًا على شراء PS1..

المخرج يريد اثبات مدى مهارة المطورين الكوريين

كيم هيونج تاي” مخرج Stellar Blade، يمر بلحظة مثيرة للاهتمام في حياته المهنية لأن مشروعه الذي طال انتظاره ويستعد لطرحه لأول مرة في الأسواق في 26 أبريل ويعدنا المخرج بأن تكون واحدة من هذه الألعاب الأكثر تحديًا عن أي حصرية على بلايستيشن 5 في عام 2024.

يكشف مقطع جديد يسمى Stellar Blade The Journey Part 2 أن “كيم هيونج تاي” عندما كان طفلاً كانت الظروف الاقتصادية لعائلته حساسة للغاية لدرجة أنه لم يكن قادرًا على تحمل تكاليف شراء جهاز PlayStation 1، ولم يتمكن من الحصول على منصة إلا بعد سنوات.

“لقد نشأت في اسرة فقيرة ولم أتمكن من شراء كونسول، ولم أتمكن من شراء جهاز PS1 إلا بعد أن أصبحت طالبًا جامعيًا. واحببت ألعاب مثل Ridge Racer و Final Fantasy، وهذا ما جعلني أرغب في إنشاء ألعاب مشابهة جدًا”.

في نهاية الفيديو، يكشف المخرج عن آماله وطموحاته مع Stellar Blade حيث كان لا توجد فرص كثيرة في كوريا لإنشاء ألعاب فيديو للمستخدمين العالميين. وأكد أنه عند توفر اللعبة سيجعلها مثالاً على كيف يمكن للمطورين الكوريين أيضًا تطوير ألعاب فيديو رائعة.

الأسبوع القادم سيوافق إطلاق لعبة Stellar Blade وهي حصرية بلايستيشن 5 القادمة من تطوير فريق Shift Up.

نذكر انه يتوفر ديمو تجريبي مجاني للعبة متاح منذ أسابيع وتبين بأن مجتمع اللاعبين ينتظر اللعبة نظرًا إلى الإقبال الشديد على تحميل الديمو، حيث تتوفر اللعبة بشكل رسمي من يوم 26 أبريل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button