إعلان محتوى موسمي لمركز TopSpin 2K25 Centre Court Passes

أعلنت 2K اليوم عن TopSpin 2K25 Centre Court Passes، وهو برنامج محتوى موسمي بعد الإطلاق يقدم أشهرًا من التحديات والمكافآت الجديدة، بالإضافة إلى مسابقة Rally For Roland-Garros للمستهلكين، التي فُتحت الآن للتقديم.

كما هو مفصل في أحدث تقرير لمركز الملعب: نظرة عامة على Centre Court Passes ، يتضمن البرنامج مواسم حية عبر الإنترنت تستمر من 8 إلى 10 أسابيع، مع خطة لستة Centre Court Passes للسنة الأولى.

خلال كل موسم، سيكون متوفرًا مركز ملعب جديد، موقت وموضوع لأحداث التنس في الحياة الحقيقية، بما في ذلك جميع البطولات الأربع الكبرى. يتضمن كل Centre Court Pass 50 طبقة من المكافآت الجديدة التي يمكن فتحها بواسطة نقاط الموسم (SP)، والتي يتم كسبها من خلال اللعب من خلال إكمال المباريات، بالإضافة إلى التحديات اليومية والأسبوعية.

تحتوي 13 طبقة على مكافآت مجانية، بينما يمكن فتح المكافآت الرئيسية عن طريق شراء Premium Centre Court Pass لكل موسم، مما يتيح للاعبين كسب مكافآت في كل طبقة. تشمل مكافآت Centre Court Pass معدات وملابس من العلامات التجارية الخيالية والمرخصة، ورسوم متحركة قبل المباراة، وعناوين ورسائل لـ MyPLAYERs، وملابس بديلة للاعبين المرخصين، وزيادات تجربة، وأكثر من ذلك.

سيكون مركز ملعب الموسم 1 متاحًا عند إطلاق TopSpin 2K25، وسيكون موضوعًا حول Roland-Garros. سيتم مشاركة مزيد من المعلومات حول الموسم 1 قريبًا.

من خلال شراء All-Access Pass، سيحصل اللاعبون على جميع ستة Premium Centre Court Passes للسنة الأولى، بالإضافة إلى أربع عناصر تجميلية إضافية، تي شيرت Roland-Garros Logo، وتي شيرت Wimbledon Logo، وتي شيرت US Open Logo، وتي شيرت Australian Open Logo التي تتيح للاعبين إظهار روح البطولة الكبرى.

يتم تضمين TopSpin 2K25 All Access Pass مع TopSpin 2K25 Grand Slam Edition ومتوفر أيضًا للشراء الفردي. لمزيد من المعلومات حول Centre Court Passes، يرجى زيارة الموقع الرسمي. في مسابقة Rally For Roland-Garros لـ TopSpin 2K25 للمستهلكين، التي تستمر من 19 إلى 28 أبريل، سيحصل الفائز الواحد وضيفه على رحلة إلى Roland-Garros.

 المسابقة مفتوحة للمستهلكين في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا. للدخول، يجب على المتسابقين متابعة حسابات TopSpin 2K العالمية على Instagram أو X، ووسم الشخص الذي سيأخذونه كضيف، وإعادة نشره ووسمه #RallyForRoland Garros و #Sweepstakes. سيحصل الفائز على تذكرتين إلى يوم افتتاح السحب الرئيسي في Roland-Garros، والوصول إلى جناح 2K في 26 مايو، وتذكرتين ذهابًا وإيابًا مع إقامة في الفندق ومبلغ مالي مساعد.

ستتوفر TopSpin 2K25 Deluxe Edition و Grand Slam Edition في 23 أبريل 2024 – بثلاثة أيام مقدمًا عن الإصدارات القياسية والمتعددة الأجيال! ستتوفر TopSpin 2K25 Standard و Cross-Gen Editions يوم الجمعة 26 أبريل 2024

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button