كل ما نعرفه حول نمط المشاهدة أو “Spectator Mode” في FC Mobile

يستمر الترقب المحيط بنمط المشاهدة أو Spectator Mode في لعبة FC Mobile في التزايد مع اقتراب تحديث أبريل 2024، إذ يستعد هذا النمط لإحداث ثورة في كيفية تفاعل اللاعبين مع اللعبة ومع بعضهم البعض داخل الدوريات والبطولات.

يَعد هذا النمط برسم حدودٍ جديدة لتجربة كرة القدم الافتراضية، وبدء حقبة جديدة من الألعاب التنافسية على الهاتف المحمول والمشاركة عبر المجتمعات، وستتعمق هذه المقالة في ما يخبئه نمط FC Mobile Spectator للاعبين وكيف سترتقي EA بالتجربة إلى مستوىً جديدٍ تمامًا.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل.. FC Mobile أم لعبة eFootball 2024 mobile.. إليك الإجابة.

ما هو نمط المشاهدة Spectator Mode وماذا يقدم لعشاق ألعاب كرة القدم الافتراضية

FC Mobile Spectator Mode will allow players to view League Matches in different camera angles (Image via EA Sports)

سيسمح نمط FC Mobile Spectator للاعبين بمشاهدة مباريات الدوري من زوايا مختلفة للكاميرا، مما يقدم تطورًا كبيرًا في اللعبة لمن يرغب في المشاهدة والاستمتاع بالمباريات الحماسية، حيث أنه يمنح اللاعبين القدرة على مشاهدة المباريات المباشرة وجهاً لوجه (2 ضد 2) ضمن الدوريات الخاصة بهم بشكلٍ حي.

ويمنح الجميع القدرة على مشاهدة براعة اللعب التي يتمتع بها أصدقائهم وأعضاء الدوري بشكل مباشر وتقييم لعبهم ومحاولة إيجاد ثغراتٍ أو نقاط ضعف لديهم، مما يعزز المنافسة والحماسية داخل مجتمعات اللعبة، وهو كذلك فرصة لا تقدر بثمن للاعبين المبتدئين لمراقبة الاستراتيجيات والمهارات الاحترافية التي يستخدمها اللاعبون المتقدمون والتعلم منها، مما يثري تجربتهم الخاصة.

سيسمح نمط FC Mobile Spectator للاعبين بإلقاء نظرة خاطفة على منافسات دوري الليجا

The April 2024 update will give a complete new dimention to experiencing League Matches (Image via EA Sports)

سيعطي تحديث أبريل 2024 بُعدًا جديدًا تمامًا لتجربة مباريات دوري الليجا، استكمالًا لما تكلمنا عنه بخصوص نمط المشاهدة القادم معه ستأتي كذلك مباريات الليجا، وهي إضافة مثيرة إلى مجموعة FC Mobile.

في نمط اللعب الجديد هذا، سيكون بإمكان اللاعبين تحدي أعضاء الدوري الخاصين بهم في مباريات 2 ضد 2، ومشاهدة الأحداث في الوقت الفعلي، ومشاهدة الإعادة عندما يريدون ذلك، وسيؤدي هذا إلى تكثيف روح المنافسة والتواصل داخل الدوري.

التنقل في ساحة مبارايات الدوري

سيسمح نمط FC Mobile Spectator للاعبين بمشاهدة الأحداث الحية لأعضاء الدوري النظير، حيث سيتم تبسيط عملية الوصول إلى مباريات الدوري من خلال الواجهة البديهية لـ FC Mobile.

يمكن للاعبين بدء تحديات 2 ضد 2 بمجرد النقر على زر “تشغيل المباراة”، وإعلام الأعضاء الآخرين في الدوري الخاص بهم ببدء بحثهم عن منافس لكي يتابعونهم بشكلٍ مباشر، وتُسهل هذه العملية السلسة البحث عن الخصم وتجعل مشاهدة المباراة شيئًا مريحًا أكثر للاعبين والغوص مباشرة في الحدث دون أي تأخير.

تجربة غامرة في مشاهدة مباريات الدوري

يعد نمط المشاهدة في تقديم تجربة غامرة ومبهجة للاعبين لعشاق ألعاب كرة القدم الخاصة بأجهزة المحمول لشركة Ea Sports، حيث ستمنح اللاعبين القدرة على التبديل بين زوايا الكاميرا المختلفة، وعرض مؤشرات اللاعب، والوصول إلى التعليقات داخل المباراة، حيث سيتمتع المتفرجون بالتحكم الكامل في إعدادات وتفضيلات المشاهدة الخاصة بهم، مما يسمح لهم بتخصيص تجربتهم لتناسب ذوقهم في المشاهدة.
فيما يلي الخيارات المتاحة في إعدادات المشاهدة في نمط Spectator Mode:
  • التبديل بين 5 زوايا مختلفة للكاميرا.
  • إظهار مؤشر اللاعب لفريق واحد، أو لكلا الفريقين، أو عدم إظهار أي إشارات لكلا الفريقين.
  • عرض الخارطة المصغرة.
  • القدرة على التعليق داخل المباراة.

يمكن للاعبين إحياء الحدث من خلال مشاهدة إلإعادة للمباريات

بالنسبة للاعبين الغير قادرين على متابعة المباريات بشكلٍ مباشر أو الذين يرغبون ببساطة في إعادة مشاهدة المباريات التنافسية واللحظات الحماسية، سيكون هناك خيارٌ واضحٌ لإعادة المباريات داخل مركز مباريات الدوري لمدة تصل إلى سبعة أيام بعد نهايته.

لمشاهدة إعادة عرض المباريات، يجب على اللاعبين التوجه إلى مركز League Match وتحديد المباراة ثم الضغط أخيرًا على زر إعادة المشاهدة، ويمكن مشاهدة الإعادة عدة مرات.

تتيح هذه الميزة للاعبين إعادة اللحظات الرئيسية، وتحليل إستراتيجيات اللعب، ومشاركة أبرز الأحداث التي لا تنسى مع أعضاء الدوري، مما يوطد العلاقات في المجتمع، ويمكن للاعبين مشاركة أي مباراة وجهاً لوجه مع الدوري الخاص بهم من خلال النقر على خيار Share To League في نهاية أي مباراة 2 ضد 2.

هل انتم متشوقون للتحديث القادم؟ شاركونا آرائكم حوله، هل تجدون ميزة المشاهدة بهذه الأهمية حسب رأيكم ولماذا؟ 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button