دليلك سريع لسيرفر الشرق الأوسط الجديد للعبة League of Legends

استعد لتجربة لعب أكثر سلاسة واستجابة مع إطلاق سيرفر الشرق الأوسط الجديد من Riot Games للعبة League of Legends!

سيصبح سيرفر الشرق الأوسط متاحًا رسميًا في ٢٦ يونيو، الساعة ١١:٣٠ صباحًا بتوقيت السعودية، ويمكنك إنشاء حساب جديد هناك أو نقل حسابك الحالي بكل سهولة عبر التوجّه إلى المتجر داخل اللعبة، والذهاب إلى قسم الحساب، والنقر على الانتقال إلى خادم الشرق الأوسط مقابل 1 جوهر أزرق فقط دون الحاجة للقلق بشأن فقدان التقدم الذي حققته.

كل شيء ما عدا مستوى التكريم سيبقى كما هو – ويتضمن ذلك تصنيفك، ومستوى المستدعي، والمظاهر، والأشكال التعبيرية، وصفحات الرون، والأيقونات، ومعززات الخبرة، والجواهر الزرقاء، ونقاط Riot، وقائمة الأصدقاء، وتقدّم تصنيع الهيكستيك، وغيرها المزيد! من ٢٦ يونيو وحتى ٧ سبتمبر.

استمتع بمكافآت حصرية بمجرد لعبك مباراة واحدة على السيرفر الجديد، وهي تشمل مظهرًا بطوليًا عشوائيًا، وشكلين تعبيريّين حصريّين، وأيقونة مستدعٍ حصرية، والأسطورة الصغير أو شين، و15,000 نقطة خبرة رخصة المعركة للعبة TFT، بالإضافة إلى توفّر جميع الأبطال خلال هذه الفترة. يمكنك زيارة منصة بوابة الريفت والاشتراك في مجلتها الحصرية لمعرفة المزيد والبقاء على اطلاع بكافة المستجدات، ودخول السحب أيضًا على جوائز مميّزة.

كما يمكنك مشاهدة الشرح التفصيلي للمبتدئين لسيرفر الشرق الأوسط في لعبة League of Legends عبر الرابط الفيديو أدناه. هل أنتم مستعدون لهذه التجربة الجديدة أيها اللاعبين العرب؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button