كوجيما يلمح لظهور Death Stranding 2 خلال حدث Tokyo Game Show

في شهر سبتمبر سيقام عرض Tokyo Game Show 2024 كما اعتدنا كل عام. كما علمنا اليوم بعد خمس سنوات من الانقطاع، ستعود شركة Sony أخيرًا إلى الحدث، وقد تستغل بلايستيشن للإعلان عن بعض الأشياء المهمة مثل Death Stranding 2.

من الممكن أن نرى Death Stranding 2: On the Beach في هذا الحدث، قام هيديو كوجيما بنشر صورة لحدث طوكيو على منصة اكس. وعلى الرغم من أنه لم يعلق على الصورة تمامًا، إلا أن ذلك مؤشر واضح جدًا على أنه سيحضر الحدث، نتوقع أنه تم نشر هذا المنشور بعد وقت قصير من تأكيد بلايستيشن مشاركتها في Tokyo Game Show 2024، لأن لعبة Death Stranding 2 لعبة حصرية لجهاز PS5.

سينطلق الجزء الثاني في عام 2025 ومن المرجح أن يتم إصدار نسخة للحاسب الشخصي في وقت لاحق، مثل ما حدث مع الجزء السابق. وكما أعلن كوجيما الشهر الماضي، فإن اللعبة حاليًا في مرحلة التكيف مع الأجهزة والتي تعتبر هي المراحل الأخيرة في عملية التطوير، لذلك نتوقع معرفة تاريخ الإصدار الدقيق في معرض طوكيو للألعاب.

أشار كوجيما أن أن أحداث اللعبة لن تكون في القارة الأمريكية الشمالية كما كانت في الجزء الأول، وليست في المكسيك، ولكنه أشار الى هذه المرة الى قارة مختلفة، حيث سيذهب سام  إلى هناك لتوصيل شبكة Chiral، ولأنها ستكون قارة مختلفة، فيمكن اعتبار ذلك بمثابة غزو وستقوم جهة خاصة بإنشاء البنية التحتية.

هذه المرة سوف تستكشف قارة جديدة حيث ينتظرنا أعداء خارقون للطبيعة وعقبات أخرى، ويشمل العالم بيئات ديناميكية ستنجم عن الكوارث الطبيعية مثل الزلازل وحرائق الغابات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button