رسميًا لعبة Star Wars Outlaws أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق

أعلن فريق Massive Entertainment من يوبي سوفت أن لعبته المرتقبة القادمة Star Wars Outlaws قد أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في موعدها المقرر وهو شهر أغسطس المقبل.

بعدما قدم لنا عوالم مفتوحة في أمريكا ما بعد نهاية العالم مع The Division وإلى كوكب “باندورا” بلعبة Avatar: Frontiers of Pandora، ها هو أستوديو Massive Entertainment يستعد لنقلنا إلى مجرة بعيدة وذلك من خلال لعبة Star Wars Outlaws التي تعد أول لعبة حرب نجوم له ذات عالم مفتوح، ويبدو أن اللعبة باتت جاهزة للإصدار.

حيث أعلن الأستوديو عبر حساب لعبة Outlaws الرسمي بموقع X، انتهاء عملية تطوير اللعبة وأنها جاهزة الآن لنقلها إلى الأقراص وبدء توزيعها على المتاجر.

بالطبع سيواصل أستوديو Massive Entertainment العمل على تحسين لعبة Outlaws والقضاء على كافة مشاكلها إن وجدت قبل إطلاقها الرسمي، وتجهيز تحديث اليوم الأول.

لعبة Outlaws قادمة رسميًا في المقبل لأصحاب الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وستقدم اللعبة قصة رئيسية تتراوح ما بين 25 إلى 30 ساعة لعب، بينما اللعبة بأكملها ستحتاج إلى ما يزيد عن 50 ساعة لعب من أجل إنهائها، وذلك يشمل الاكتشاف وإكمال جميع المهام.

تنتظرنا بالتأكيد مغامرة مميزة مع كواكب وقتالات مع أعداء كثيرة عندما تصدر اللعبة في تاريخ 30 أغسطس القادم على أجهزة Xbox Series X و S والحاسب الشخصي وجهاز بلايستيشن 5.

هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة عندما تصدر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button