سوني تؤكد تواجدها في حدث Tokyo Game Show 2024 القادم

أكدت شركة سوني تواجدها في حدث Tokyo Game Show 2024 القادم، وبهذا التأكيد، يمكن نشهد الإعلان عن عناوين جديدة بالتعاون مع فرق يابانية أو على الأقل استعراضات جديدة لعناوين معلن عنها سابقًا.

تم الكشف رسميًا عن قائمة الحضور لفعالية Tokyo Game Show 2024 التي من المفترض أن تنطلق في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر القادم، ويبدو أن منطقة الحضور لهذا العام ستكون مألوفة بدءًا من Bandai Namco التي أعلنت تواجدها بالإضافة إلى Capcom وشركة Nexon وكذلك SNK وأيضًا Square Enix، وها هي شركة Sony Interactive Entertainment تنضم لهؤلاء الحضور.

الإعلان عن حضور سوني الحدث تم من خلال القائمين عن الحدث، حيث قاموا بالكشف عن جميع الشركات الحاضرة من هنا. ومع تواجد أسماء كبيرة نتوقع بالطبع حدثًا قويًا.

يذكر أن آخر مرة شاركت فيها سوني بالحدث بشكل مادي “على أرض الواقع” كان في 2019، ولكن جاءت جائحة “كورونا” وأوقفت كافة المعارض والفعاليات الهامة بجميع أرجاء العالم بدءًا من 2020 وبعد ذلك، ولكن العام الماضي شهدنا عودة فعالية Tokyo Game Show على أرض الواقع، ويبدو أن الأمر قد ساهم بزيادة حماس شركة سوني للعودة مرة أخرى إلى أرض الواقع.

الشركة لم تكشف عن طبيعة تواجدها خلال Tokyo Game Show 2024، ولكن نتوقع أن تشاركنا بنظرة جديدة على لعبة Death Stranding 2: On The Beach التي تأتينا من المطور الياباني الشهير “هيديو كوجيما”، وربما تشوق الشركة أيضًا لبعض من عناوينها القادمة في 2025.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button