عالم يكتشف فصيلة عناكب بلا أعين ويطلق عليها اسم وحش من Monster Hunter

العلم لا حدود له، حيث أن آخر الاكتشافات تقول بأن هناك فصيلة من العناكب تم رصدها حديثًا لا تمتلك أعين أبدًا، لذلك تم تسميتها تيمنًا بأحد الوحوش الموجودة في سلسلة Monster Hunter والغريب أن الوحش لا يمتلك أعين أيضًا!

يحب العلماء أحيانًا تذكيرنا بهوسهم من خلال التأثير على العالم الحقيقي بمراجع غريبة الأطوار، هذه المرة مع عنكبوت مكتشف حديثًا يحمل اسم وحش طائر من Monster Hunter.

كما ذكر تقرير VG247، تم تسمية عنكبوت مكتشف حديثًا من الصين باسم Otacilia Khezu على اسم Khezu، طائر من Monster Hunter. ما هو الشيء المشترك بين العناكب والطيور الطائرة؟ لا شيء حقًا، لكن هذا العنكبوت ليس له عيون، تمامًا مثل اسمه.

Monster Hunter تلعب دورًا مهمًا في اكتشاف علمي حديث!

العنكبوت الذي تم اكتشافه Khezu والوحش Flying Wyvern من اللعبة يشتركان إلى حد ما بمظهر الأكتاف التي تميل إلى الأسفل، لكن الوحش في اللعبة لديه مظهر بعنق طويلة بشكل لا يصدق، وفم ذو أنياب عملاقة، وعينين منكمشتين بسبب قضاء معظم وقته في الظلام، تم تقديمه لأول مرة في اللعبة عام 2004.

أشار SilencedVouivre على X، إلى أن العالم الذي أطلق الاسم على العنكبوت Otacilia Khezu قام أيضًا بتسمية عدد لا يحصى من حيوانات العالم الحقيقي الأخرى بأسماء غريبة من الألعاب، لذلك هي ليست المرة الأولى.

العنكبوت المكتشف بلا عيون والمسمى تيمنًا بأحد وحوش Monster Hunter

من الرائع رؤية ابداعات المصممين في الألعاب تجذب العلماء لتسمية الحيوانات في الواقع بها لتكون مرجعًا للعامة، ما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button