ريماستر Dead Rising Deluxe يقدم هدية غريبة لأصحاب الطلب المسبق!

خلال حدث Capcom الرقمي الأخير تم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار ريماستر Dead Rising Deluxe، كما تم الكشف عن هدية غريبة لأصحاب الطلب المسبق.

خلال الحدث، كشفت كابكوم عن موعد إطلاق الريماستر التي أعلنت عنه قبل أسبوع حيث سيتوفر رسميًا وعالميًا في تاريخ 18 سبتمبر المقبل، ويبدو أن اللعبة ستقدم لمعجبيها القدامى المظهر الأصلي لبطل اللعبة فرانك ويست ولكنه سيكون متاحًا فقط لأصحاب الطلب المسبق كنا نشاهد أدناه الصورة من حساب اللعبة الرسمي عبر موقع X.

قالت كابكوم بأنه من سيقوم بطلب ريماستر Dead Rising Deluxe بشكل مسبق، فسيتمكن من الحصول على المظهر الأصلي لشخصية فرانك ويست وأيضًا  تشاك غرين وهيئة Mall Bee الأصلية بالإضافة إلى ثلاثة مقطوعات موسيقية.

الشيء الغريب هنا هو أن الهدية التي يتم منحها في العادة لأصحاب الطلب المسبق تكون ذات قيمة أكبر نوعًا ما، حيث أن الهيئة القديمة للنسخة الاصلية من اللعبة ليست شيئًا قد يجذب اللاعبين لطلب اللعبة مسبقًا لذلك انهالت التعليقات السلبية على الشركة والإضافة التي سيحصل عليها من يقوم بطلب اللعبة مسبقًا.

مع هذا الإعلان يتوقع بأن نسخة Digital Deluxe Edition من اللعبة لن تحتوي على تلك المكافئات الخاصة إلا في حالة الطلب المسبق، على الرغم أن تلك النسخة تحتوي على العديد من المظاهر والعناصر التجميلية وحزم مختلفة بما في ذلك حزم Resident Evil و Mega Man، ولكن ربما تتوفر تلك المظاهر الجديدة أو الأزياء بعد إطلاق اللعبة مقابل تكلفة إضافية.

ريماستر Dead Rising Deluxe قادم رسميًا في 18 سبتمبر المقبل، وسيعمل الريماستر بدقة عرض 4K مع 60 إطار في الثانية، كما أنه تم تطويره بمحرك RE، لذلك سيضمن تحسينات بجودة عالية وتحسينات أيضًا على سلوك الشخصيات غير القابلة للعب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button