تعاون مشترك مثير بين لعبة الرعب Dead Space ولعبة التصويب Battlefield 2042

أعلنت شركة EA عن حدث تعاوني بين لعبتي Dead Space و Battlefield 2042 قادم الأسبوع المقبل، حيث جاء الإعلان من خلال صفحة فريق باتلفيلد عبر حسابهم الرسمي في موقع إكس.

تعد لعبة Dead Space بنسخة الريميك التي صدرت هذا الجيل من أنجح ألعاب EA القصصية، حيث طالب مجتمع اللاعبين بعودة المزيد من أجزاء السلسلة، بينما لعبة التصويب Battlefield 2042 في مراحل دعمها الأخيرة، حيث يتم التجهيز كليًا للجزء المقبل من السلسلة.

في منشور جديد على X اليوم، أصدر فريق باتلفيلد مقطعًا دعائيًا جديدًا لحدث Dead Space القادم إلى Battlefield 2042 بعنوان “Outbreak”. سيبدأ تعاون Dead Space “المحدود” في يوم 9 يوليو 2024 القادم، ويستمر حتى 16 يوليو القادم، أي يستمر لمدة أسبوع واحد فقط.

يعرض المقطع الدعائي القصير طريقة اللعب الأساسية، سيحتاج اللاعبون إلى احتواء التهديد الشهير من Dead Space، والبقاء على قيد الحياة معًا، والاستخراج لتحقيق الفوز.

ينضم حدث Outbreak إلى الموسم السابع وهو يعد نقطة تحول، تحت شعار “امسك الحشد”. هناك أيضًا إشارة إلى خوذات Dead Space الكلاسيكية، وربما تشير إلى بعض الازياء الجديدة. كما يشير المقطع الدعائي إلى أن المحتوى يتضمن عمليات شراء داخل اللعبة.

في خبر آخر، أعلنت شركة EA أنها ستقوم بإيقاف خوادم ثلاثة ألعاب من سلسلة باتلفيلد على أجهزة PS3 و Xbox 360 وهي الجزء الثالث والرابع وايضًا لعبة Hardline، حيث ابتداءًا من نهاية هذا الشهر لن يتمكن مالكوا هذه الألعاب على الأجهزة من لعب الأونلاين إنما فقط القصة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button