لعبة Helldivers 2 ستضيف أخيرًا خاصية منتظرة منذ الإطلاق

أطلق فريق Arrowhead Games مطور لعبة Helldivers 2 استطلاعًا للرأي يسأل من خلاله مجتمع اللاعبين عن أكثر خصائص أسلوب اللعب التي يريدونها، من بينها كانت خاصية منتظرة من قبل اللاعبين.

اقتراحات المطور Arrowhead Games حول الخصائص الجديدة التي يريدها مجتمع اللاعبين كانت عبر الخادم الخاص بالفريق، حيث كانت من بينها خاصية تتمثل في جعل شخصية اللاعب قادرة على التحفيز وهو بصحة كاملة مما يعزز القدرة على التحميل، وكان ما يقرب من 84% من نتائج التصويت في صالح هذه الميزة.

إن الطلب على استخدام التحفيز الصحي الكامل هو شيء طلبه مجتمع اللاعبين من مطور اللعبة منذ شهر فبراير، حيث يرى أحد المواضيع في منتدى Steam Community أن اللاعبين يقترحون هذا الشيء بالضبط، فأحدهم قال:

أريد أن أكون قادرًا على تحفيز نفسي لاستعادة القدرة على التحمل التكتيكي.”

شهدت لعبة Helldivers 2، التي طورتها Arrowhead Game، انخفاضًا ملحوظًا في عدد اللاعبين النشطين بعد عدة أشهر من إطلاقها، وعلى الرغم من البداية القوية التي حققتها اللعبة، إلا أنها تواجه تحديات كبيرة حاليًا في الحفاظ على قاعدة اللاعبين الأساسية وجذب لاعبين جدد.

ظهر هذا التراجع جليًا في بيانات Steam charts، التي أظهرت أن اللعبة وصلت إلى ذروة بلغت 100 ألف لاعب متزامن في منتصف شهر يونيو الماضي، إلا أنها تشهد حاليًا انخفاضًا ملحوظًا بشكل كبير، حيث وصل عدد اللاعبين المتزامنين إلى حوالي أقل من 60 ألف لاعب منذ أسبوع كامل، وفي حين يصعب الحصول على بيانات دقيقة لمنصة بلايستيشن 5 لأسباب تقنية.

لذلك جلب ميزات منتظرة من قبل اللاعبين للعبة قد يعد فكرة سديدة في ظل تراجع شعبية اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button