شركة Xbox لم تنته بعد من عمليات التسريح وسنرى المزيد!

موجة جديدة سنراها هذا الاسبوع على ما يبدو

في شهر يناير الماضي، قامت شركة مايكروسوفت المالكة لـ Xbox بتسريح 1900 شخص من قسم الألعاب التابع لها، وهي تسريحات هائلة في عدد الموظفين لدرجة أنها أثارت مناقشات بين المتحمسين والصحافة الصناعية، ولكن يبدو أنها لم ينته بعد من تقليص حجم العمالة الداخلي.

بحسب ما أفاد به الصحفي Tom Warren من The Verge، فإن شركة Microsoft ستكون جاهزة لجولة جديدة من عمليات التسريح في قسم Xbox هذا الأسبوع، تأتي معلومات Warren من خلال اقتباس تغريدة من موظفة سابقة في مايكروسوفت تعلن فيها أنها طُردت للتو من شركتها، تشرح الموظفة السابقة أن دورها في Xbox تم إيقافه ببساطة، مما يعني ضمناً أن شركتها السابقة ربما قررت ذلك للتخلص من عدد جيد من Xbox بالكامل.

وبصرف النظر عن كلمات Warren ومنشور الموظف السابق، لا توجد مؤشرات أخرى على مزيد من التسريحات المحتملة في عدد موظفي Xbox، ويبقى أن نرى ما سيحدث في الأيام المقبلة.

على أي حال، يبدو أن اللحظة الصعبة في القطاع ستستمر لفترة طويلة، حتى الآن في عام 2024 شهدت صناعة ألعاب الفيديو عمليات تسريح للعمال أكثر من عام 2023 بأكمله، مما يؤكد التنبؤات التي قدمها المحللون بأن العام الحالي أكثر تعقيدًا من عام 2023 في الصناعة.

اخبرنا عزيزي القارئ في قسم التعليقات، هل تتوقع أن نرى عملية تسريح جديدة من الشركة هذا الأسبوع؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button