تسريب شعار لعبة EA Sports FC25، هل الكشف يقترب؟

بدأ الحديث عن لعبة EA Sports FC25 منذ أيام، خصوصًا وأن أيام الصيف هي مواعيد الكشف المتوقعة عن الألعاب الرياضية المحبوبة، ويبدو أن تسريب جديد يؤكد على اقتراب موعد الكشف عن الجزء الجديد من لعبة كرة القدم الأشهر في العالم.

تم تسريب شعار EA Sports FC25 بواسطة حساب PlayStation Game Size، ونرى أن الحساب يتميز باللون الأخضر ويعتبر هذا هو الاختلاف الوحيد للشعار عن الجزء الحالي في السلسلة، ومن المحتمل أن يتم تسريب بعض المعلومات عن الجزء القادم قبل موعد الكشف المزعوم من بعض التفارير مؤخرًا.

EA Sports FC25

تشير التقارير أنه من المتوقع أن تكشف EA عن اللعبة رسميًا في يوم 12 يوليو المقبل، بالتزامن مع انتهاء فعاليات كأس الأمم الأوروبية 2024 التي تجري فعالياتها في الوقت الحالي، وستشهد اللعبة العديد من التغييرات، بما في ذلك تحديثات كبيرة في نظام الحركة الشهير Hypermotion.

بالنسبة لصدور لعبة EA Sports FC 25 على منصتي PlayStation 4 و Xbox One، فإن ذلك متوقع بشكل كبير نظرًا إلى وجود قاعدة كبيرة من اللاعبين لا يزالون يستخدمون هذه المنصات ولم ينتقلوا بعد إلى الجيل الجديد. لكن يجب التنويه إلى أن هذه مجرد شائعات لم تؤكدها EA رسميًا حتى الآن، لكنها ستصدر بالتأكيد على منصات Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

أنتم متابعينا ما هي توقعاتكم حول الجزء المقبل من لعبة كرة القدم؟ وهل ترون أن اللعبة سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة فعلاً؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button