لعبة Dead Rising Deluxe Remaster ستغير طاقم التمثيل بدون ذكر اسباب

أثناء إنشاء Dead Rising Deluxe Remaster، لم يقوم مطورو Capcom بنقل اللعبة إلى محرك جديد وتحديث الرسومات فحسب، بل قاموا أيضًا بإعادة تسجيل التمثيل الصوتي، وفي نفس الوقت تم استبدال صوت فرانك ويست بطل اللعبة.

في ألعاب Dead Rising الأصلية، تم تمثيل فرانك بواسطة الممثل تيرينس روتولو. في النسخة المعدلة يتم تمثيل فرانك بواسطة ممثل مختلف؛ لا نعرف اسمه بعد لكنه بالتأكيد ليس روتولو، وفقا للممثل نفسه لأنه لم يعرض عليه العمل في المشروع.

“ليس لدي إجابة على الأمر، لا أستطيع إلا أن أقول إنني كنت ممتنًا لكل فرصة أتيحت لي للمشاركة في إعادة فرانك إلى الحياة. تتمثل مهمة الممثل المستدعى في الاستعداد وإظهار الحد الأقصى لما هو قادر عليه، ببساطة لم يتم استدعائي لهذه المهمة يجب أن يتم سؤال المنتجين عن الأسباب.

لم يعلق مطورو Dead Rising Deluxe Remaster بعد على تغيير الممثل الصوتي للشخصية الرئيسية. ربما تعتقد شركة VGC أن شركة Capcom أرادت العمل مع ممثل ليس عضوًا في الاتحاد؛ حدث هذا في السابق أيضًا وكان سبب في تغيير صوت كلير ريدفيلد.

تتضمن النسخة المعدلة تحسينات على الجودة والثبات مثل الحفظ التلقائي وعناصر التحكم المُجددة وواجهة المستخدم المحسنة والمزيد، وأكدت Capcom أيضًا أن اللعبة ستتم إعادة صياغتها باستخدام محرك RE Engine، وهو محرك Capcom الشهير وراء سلسلة نجاحاتها الأخيرة وأبرزها Resident Evil.

سيتم إصدار Dead Rising Deluxe Remaster في 19 سبتمبر 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button