برنامج Playstation Stars يعود للعمل بعد انقطاع طويل ولكن..

بعد انقطاع دام لأكثر من ثلاثة أسابيع، يعود برنامج الولاء والمكافآت Playstation Stars للعمل ولكن ليس للجميع، حيث فضلت سوني بأن تقوم بإرجاعه للعمل في بعض المناطق بشكل تدريجي وصولًا للجميع.

حطمت فترة انقطاع برنامج Playstation  Stars الرقم القياسي الخاص بانقطاع خدمة PSN عن العمل لعام 2011. ومع ذلك، فقد تم إرجاع برنامج الولاء على مراحل، مع قيام شركة Sony بتوزيع عملية الطرح حسب المنطقة. حاليًا، تتوفر خدمة PS Stars في المناطق الآسيوية فقط، وسيتم إطلاقها في أوروبا وأمريكا الشمالية قريبًا.

تم الإبلاغ عن عودة PS Stars لأول مرة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء آسيا، الذين لاحظوا رسالة على تطبيق PS تبلغهم بالطرح الإقليمي. لقد تحققنا من تطبيق PS من جانبنا ويمكننا تأكيد رؤية الرسالة. حيث جاء في البيان:

“ستعود PlayStation Stars قريبًا في عمليات إطلاق إقليمية مرحلية. شكرًا لك على سعة صدرك ونتطلع إلى الترحيب بك مرة أخرى.”

في الوقت الحالي، هذا هو مدى التواصل الرسمي لشركة Sony بشأن هذه المسألة. من غير المرجح أن نحصل على معلومات حول ما حدث، والخبر السار هو أن أعضاء مجتمع Reddit أكدوا أن نقاطهم سليمة، وأنهم تلقوا نقاطًا مقابل عمليات الشراء التي تمت أثناء انقطاع الخدمة. أما فيما يتعلق بما إذا كنا سنتلقى تعويضًا عن فترة التوقف لمدة شهر، فهذا أمر لا يمكن لأحد أن يؤكده الان. البرنامج ليس متاحًا عبر الإنترنت في جميع المناطق حتى الآن، لذلك قد نسمع المزيد من شركة سوني بمجرد اكتمال عملية الطرح.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button