يبدو أن Modern Warfare 3 ستحصل على تعاون مع بعض شخصيات مارفل المحبوبة

تحصل لعبة Call of Duty بشكل منتظم على تعاونات قوية ومثيرة للاعجاب، ويمكن ان يكون التعاون المقبل بين Deadpool وWolverine في Modern Warfare 3.

شارك Crashfty مقطع فيديو يرينا بعض الحركات الإقصائية في Call of Duty: Warzone، قد لا تعني هذه الحركات شيء لدى بعض لاعبي Call of Duty، ولكن عند الفحص الدقيق، فإن الرسوم المتحركة تحمل تشابهًا مع رايان رينولد لشخصية Deadpool، ويظهر المقطع القصير جنديا يستريح على الأرض قبل إعدامه، ويُظهر مقطع قصير آخر لاعبًا يلوح بسخرية بعد قتله وهو سلوك معروف لشخصية Deadpool.

مع وصول Deadpool & Wolverine إلى دور العرض في 24 يوليو ومن المتوقع إطلاق الموسم الخامس في نفس اليوم، نعتقد أنه الوقت الأفضل للترويج للفيلم، وسنكتشف خلال أسابيع قليلة ما إذا كان هذا التعاون بين الفيلم وCall of Duty: Modern Warfare III سيحدث بالفعل.

في حين أن كل من Modern Warfare 3 وWarzone لا يزالان يتمتعان بشعبية كبيرة، فإن العديد من اللاعبين يتطلعون إلى عنوان Call of Duty التالي Black Ops 6. تم الكشف عن Black Ops 6 بالتفصيل في يونيو حيث يتولى Treyarch مطور Call of Duty منذ فترة طويلة زمام الأمور مرة أخرى.

اللعبة ستأخذنا بالفعل الى الحقبة السوداء في تاريخ امريكا والخليج العربي. اضف الى ذلك ان طور القصة استغرق العمل عليه مدة طويلة بينما يتوقع ان يكون اطول واكثر عمق من احداث الجزء السابق من السلسلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button