تعديل خارجي يضيف وضع جديد للعبة The Last of Us على الحاسوب!

وضع مشابه لـ No Return لكن للحاسب الشخصي

إن إصدار ألعاب بلايستينش على الحاسب الشخصي يضعنا أمام بعض المواقف الجديدة إلى حد ما مثل وضع البقاء الجديد الذي تمت إضافته إلى The Last of Us Part I بفضل عمل بعض المطورين المستقلين.

تم تطوير Endure Survival بواسطة مجموعة Speclizer وتم الإعلان عنها في فبراير الماضي، إنها تقدم شيء مختلف عن اللعبة الأساسية، والتي تذكرنا في بعض النواحي بوضع No Return الذي طورته Naughty Dog وهو متاح رسميًا فقط في The Last of Us: Part II.

في وضع Endure Survival، يجب على اللاعبين النجاة من الزومبي الذين يهاجمون الأبطال في موجات وحشية، محاولين الوصول إلى أبعد مدى ممكن، وهو ما يشبه إلى حد ما بعض أوضاع Call of Duty Zombies. إن Endure Survival متاح حاليًا في طور الوصول المبكر ويمكن لعبها فقط من خلال Patreon الخاص بالمجموعة، ولكننا نتطلع إلى رؤية نسختها الكاملة.

يأخذ التعديل جميع إعدادات The Last of Us Part I المعروفة ويعيد صياغتها لعرض هذا النوع الجديد من التجارب باللعبة، مع إمكانية الحصول على مكافآت يمكن إنفاقها بعد ذلك لتوسيع ترسانة الأسلحة وتحسينها وربما تحقيق نتائج أكثر، وهذا ما يشبه جدًا No Return في الجزء الثاني والذي يقدم نفس الأشياء لكن مع بعض العناصر الأوسع وبشخصيات وأسلحة ومرئيات وأوضاع فرعية أكثر من Endure Survival، لكنه في النهاية يضيف شيء غير موجود لدى محبي السلسلة على الحاسب الشخصي.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ، هل ستقوم بتجربة الوضع أم ستنتظر حتى إصداره بشكل كامل في اللعبة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button