هل سيخرج فيلم Metal Gear Solid إلى النور؟ المنتج يجيب

اختفت جميع أخبار فيلم Metal Gear Solid من الرادار تقريبًا، في أكتوبر 2022 أثار تعليق للممثل أوسكار إسحاق مخاوف بشأن فيلم الأكشن والجاسوسية والمنتظر وعملية إنتاجه الفعلية، ولكن ربما الأمور على الأقل تحدث حاليًا.

في الواقع، أكد المنتج آفي أراد رسميًا أن فيلم Metal Gear Solid لا يزال قيد العمل بانتظام على الرغم من أن الإنتاج يبدو أنه لا يزال في مراحله الأولى وقال أن العمل على السيناريو مازال قائمًا، ويعتقد أن الجميع سيكونون متحمسين ومتفاجئين حقًا.

“أعتقد أن التعامل مع لعبة Metal Gear Solid بشكل صحيح أمر رائع لأنه أمر أكثر صعوبة بكثير من أي أفلام أخرى، وأنا شخصيًا أريد الفيلم أن يكون مذهل”.

وبصرف النظر عن التأكيد على أن الفيلم المستوحى لا يزال موجودًا ويتم إنتاجه بانتظام، إلا أن  آفي لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول المشروع الذي لا يزال بعيدًا جدًا عن أن يصبح حقيقة.

كل شيء صامت أيضًا فيما يتعلق بالممثلين والشخصيات التي سوف تظهر في الفيلم، لكن علمنا في وقت سابق أن الممثل أوسكار إسحاق سيقوم بدور شخصية البطل Solid Snake وسيركز الفيلم على أحداث الجزء الأول من اللعبة الذي صدر على جهاز بلايستيشن 1 عام 1998.

من المفترض أن يتم الفيلم تصوير الفيلم لدى استديوهات شركة Sony Pictures ولكن حتى الان لا يوجد أي تفاصيل حول موعد الاطلاق وربما سننتظر الكثير من الوقت من اجل ذلك خاصة انه لم تنطلق الى الان عملية تصوير المشاهد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button