اكتشاف نهاية سرية مفقودة بعد 9 سنوات من اصدار لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

بعد تسع سنوات من إصدار لعبة The Witcher 3: Wild Hunt، تمكن أحد المعدلين من استعادة جزء كبير من محتوى النهاية الذي تم استبعاده من اللعبة الأصلية بواسطة المطور CD Projekt.

يكشف هذا المحتوى عن نهاية بديلة وموسعة تبدأ بعد انتصار بطلنا Geralt of Rivia على Eredin of The Wild Hunt، حيث يستيقظ جيرالد في خيمة طبية، ويواجه صديقته Yennefer في مشهد حواري يتفرع بناءً على علاقته معها أو مع Triss Merigold.

يتضمن المحتوى المستعاد مشاهد سينمائية جديدة، وحوارات إضافية بين الشخصيات، ومجموعة متنوعة من التفاعلات التي لم تكن موجودة في اللعبة الأصلية، ويكشف هذا المحتوى أيضًا عن مصير Crach an Craite ملك اراضيSkellige، الذي قتل في المعركة ولم يتم ذكره مرة أخرى في اللعبة الأصلية.

أحد أهم جوانب المحتوى المستعاد هو الكشف عن مصير The Lodge of Sorceresses،  ففي اللعبة الأصلية، يختفي The Lodge بعد المعركة، ولكن في المحتوى المستعاد، تخون Yennefer المنظمة وتبيعها إلى Emhyr var Emreis، إمبراطور Nilfgaard.

يقدم هذا الكشف تطورًا كبيرًا في القصة ويطرح أسئلة جديدة حول دوافع Yennefer ومصير The Lodge، ويمكن للاعبين الرد على خيانة Yennefer بثلاث طرق مختلفة، مما يؤدي إلى تداعيات مختلفة في القصة.

على الرغم من أن سبب إزالة هذا المحتوى من اللعبة الأصلية غير واضح، إلا أنه من الممكن أن يكون قد تم استبعاده لأسباب تتعلق بالإيقاع أو الميزانية أو لأسباب انتاجية، ومع ذلك فإن استعادته يوفر للاعبين فرصة لتجربة نهاية بديلة وموسعة للعبة The Witcher 3: Wild Hunt واستعادة قليل من الذكريات

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button