عطل عام يصيب شبكة بلايستيشن PSN في الوقت الراهن..

تعرضت شبكة بلايستيشن PSN لعطل مفاجئ اليوم، مما تسبب في صعوبات في تسجيل الدخول وفشل في استخدام الخدمات الاجتماعية لمستخدمي بلايستيشن حول العالم، وقد تم رصد أكثر من 2000 تقرير يفيد بوجود هذا العطل عبر موقع Downdetector.

أبلغ العديد من المستخدمين عن ظهور رسالة خطأ عند محاولة تسجيل الدخول إلى الشبكة، بينما يواجه البعض الآخر صعوبة في استخدام الخدمات الاجتماعية مثل الدردشة واللعب الجماعي عبر الإنترنت.

تشير بيانات موقع Downdetector إلى أن العطل يتركز بشكل أساسي على عملية تسجيل الدخول إلى شبكة بلايستيشن في العديد من المناطق، بالإضافة إلى بعض المشاكل في تسجيل الدخول إلى بعض الألعاب والخدمات الاجتماعية، ولا تزال الأمور غري واضحة تمامًا حتى هذه الأثناء.

شركة سوني وحتى هذه الاثناء لم تقم بالتعليق حول هذه المشكلة، ولكننا نتوقع حلها في القريب العاجل، أو الحصول عهلى بيان رسمي سنشارككم إياه فور صدوره.

نحن بدورنا ننصح جميع لاعبي بلايستيشن بتجميد أو إلغاء تفعيل بطاقاتهم الائتمانية المرتبطة بحساباتهم على PSN بشكل مؤقت كإجراء احترازي لتجنب أي عمليات قرصنة محتملة.

ندعوكم لإبلاغنا في التعليقات إذا كنتم تواجهون أي مشاكل في تسجيل الدخول إلى شبكة بلايستيشن في منطقتكم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button