ماذا يعني استحواذ الشركة الأم لـ FromSoftware على مطور Octopath Traveler؟

هناك شيء يطبخ على نار هادئة

استوديو FromSoftware معروف بكونه احدى أبرع الإستوديوهات اليابانية المثيرة بمشاريعها الفريدة والقيمة والمبتكرة على حد سواء، وباستثناء عمل الإستوديو طوال الفترة الماضية على توسعة Elden Ring، لا نعلم بالتحديد ما هي خطوات الإستوديو القادمة وما بنوي صنعه بالتحديد.

علمنا مؤخرًا أن شركة Kadokawa Corporation الشركة الأم للمطور FromSoftware استحوذت منذ فترة قصيرة على استوديو Acquire، هذا سيساعد بالتأكيد جميع الإستوديوهات الموجودة مثل  FromSoftware و Spike Chunsoft على صنع عناوين جديدة وتوليد روح متآزرة بين الفرق المملوكة، لكن ما الذي يعنيه ذلك بالضبط.

 ومن المعروف أن Acquire هو استوديو تطوير ألعاب ياباني، معروف بإنتاجه لسلسلة ألعاب Way of the Samurai وألعاب Tenchu وWay of the Samurai وبالتأكيد عنوان الآربيجي الغني عن التعريف Octopath Traveler، وقد تأسس الاستوديو في عام 1994 ومقره في طوكيو، اليابان.

يبدو أننا على أعتاب شيء مختلف من FromSoftware!

Elden Ring

تحدث ميازاكي وهو المدير الابداعي للإستوديو في أكثر من تصريح عن أفكار مختلفة لألعاب ينوي صنعها، واتفقت جميعها على أن الإستوديو لايزال أمامه الكثير من المشاريع التي ستتفوق على Elden Ring، لكن منذ أسبوع تحديدًا تحدث عن شغفه تجاه ألعاب الـ JRPG الكلاسيكية مثل Baldur’s Gate 3 و Octopath Traveler 2، وان لاحظتم ما قلته للتو فإن العنوان الثاني مملوك لإستوديو Acquire الذي أصبح جزءًا من ضمن شبكة FromSoftware.

وهذا ليس مجرد تخمينات عابرة بل كان واضحًا وقت تصريح الكشف عن الإستحواذ، ويمكنكم الاطلاع على هذه الجزئية الهامة من تصريح الاستحواذ بالأسفل.

“بالنظر إلى تاريخ ACQUIRE مع المطورين المملوكين للشركة الأم، نحن نعتزم أيضًا تعزيز التعاون مع FromSoftware و Spike Chunsoft، الذين كانت لدى ACQUIRE علاقة تعاون معهم”.

من الواضح تمامًا أن تصريج ميازاكيل لم يكن تصريحًا عابرًا فحسب، بل له مسببات ومن الممكن أن يكون الاستحواذ على Acquire سبب في ولادة هذه الإرادة، خصوصًا مع نجاح هذه الألعاب في اجتذاب اللاعبين، حيث حصل عنوان Baldur’s Gate 3 وهي اللعبة الفائة بلقب لعبة السنة على إشادة قوية من اللاعبين والنقاد على حد سواء.

رغبة الإستوديو وحدها في تطوير لعبة JRPG كلاسيكية شيء غير معتاد لجهوده السابقة أمر مفاجئ بعض الشيء. من المرجح أن يؤدي احتمال وجود لعبة آربيجي يديرها مبدعو Elden Ring إلى إشعال الإثارة في قاعدة محبي FromSoftware العريضة ورغبتهم في الحصل على شيء جديد.

هذا ما يعنيه الاستحواذ بالنسبة إلينا حاليًا، لكن اخبرنا رأيك عزيزي القارئ في قسم التعليقات وما الذي يعنيه مثل هذا الاستحواذ لك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button