مطور Alan Wake 2 يعلن عن موعد التوسعة الثانية، إليك الموعد

بعد صدور توسعة Night Springs للعبة Alan Wake 2 في أوائل الشهر الماضي، أكدت شركة Remedy Entertainment أن محتوى The Lake House القادم سيأتي في وقت أقرب من المتوقع.

توسعة The Lake House تنطلق في شهر أكتوبر، تم تأكيد ذلك في مدونة Alan Wake 2 المحدثة مؤخرًا، بصرف النظر عن شهر الإصدار، لم تقدم Remedy بعد تفاصيل إضافية حول التوسعة الثانية، على الرغم من أن الأسئلة الشائعة تشير إلى ما أن The Lake House عبارة عن منشأة غامضة تقع على ضفاف بحيرة Cauldron Lake أنشأتها منظمة حكومية مستقلة لإجراء العمليات، لكن سيحدث خطأ ما.

محتوى Lake House قد يبدو أكثر إثارة للاهتمام من توسعة Night Springs، كما ألمح Remedy قد تكون توسعة Lake House متداخللة في أحداثها مع لعبة Control حيث أن هذه اللعبة جرت في Oldest House، بالإضافة إلى ذلك يشير وصف المحتوى إلى منظمة حكومية مستقلة، والتي قد تكون مكتب المراقبة الفيدرالي، لم يتم تأكيد أي من هذا حتى الآن، وسنوافيك بالمعلومات بمجرد أن نتعلم المزيد عن توسعة Lake House.

على ذكر توسعات اللعبة، بعد صدور توسعة Night Springs للعبة Alan Wake 2 بدأ مجتمع اللاعبين يتحمس لمشاريع Max Payne القادمة من فريق Remedy الذي أظهر بأنه بالفعل يتمتع بمواهب مميزة للغاية، ويمكنك رؤية التقرير كاملاً من هنا.

لعبة “’ألان ويك 2” متوفرة الآن على  PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة أعزائي القراء من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button