شاهد فيديو لعبة Black Myth: Wukong بدقة “4K” لاسلوب اللعب مليء بالاثارة

معارك جديدة مع 4 من زعماء اللعبة!

كانت لدى بعض الشبكات العالمية فرصة جيدة لوضع أيديها على Black Myth: Wukong واستكشاف المعارك في اللعبة وقدرات بطل الرواية، مع استكشاف بعض المناطق البارزة في عالم اللعبة القادمة.

سلط المقطع الأخير الضوء بشكل أكبر على أسلوب القتال مع أربعة من زعماء اللعبة، والتي نرى أنها مستوحاة كشكل من القصص الصينية الشعبية، ويبدو أنها ستنجح في إيصال هذا الشعور الأصيل بالفلكلور المحبوب. هذا دون التنوع الملحوظ بين الأعداء وقدراتهم الخيالية بتقديم بصري رائع وساحر.

في المقطع الموجود، يمكنك رؤية بعض المناطق التي تمكنا من استكشافها، ويبدو أننا سنرى عالمًا رائعًا مليئًا بعجائب واكتشافات الأساطير الصينية القديمة، مع بروز المناظر الطبيعية الخلابة، ومجموعة متنوعة من الشخصيات التي لا تُنسى استنادًا إلى الرواية المشهورة Journey to the West.

ان أثار المقطع حماسك عزيزي القارئ، دعني أخبرك أن هناك إصدارين رقميين وهما القياسي بـ 60 دولار والديلوكس بـ 70 دولار، ويتوفر الإصدار الفيزيائي في إصدار الديلوكس بـ 170 دولار، وإصدار المجمعين بسعر 400 دولار.

تم تأكيد إطلاق Black Myth: Wukong على جهاز PS5 والحاسب الشخصي في تاريخ 20 أغسطس القادم هذا العام، وفقًا للشروط، تحتاج نسخة أجهزة Xbox Series من اللعبة الى المزيد من التحسين حتى تناسب معايير الجودة التي يطمح لها فريق التطوير في اللعبة، في النهاية ذكرت الرسالة أنه سيتم تحديد موعد إطلاق اللعبة على أجهزة اكس بوكس عندما تقابل اللعبة معايير الجودة المطلوبة وتم شكر اللاعبين على تفهمهم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button