الكاتب “جورج آر مارتن” يلمح لعمل سينمائي للعبة Elden Ring

هل ترغب أو تفكر حتى في فيلم أو مسلسل تلفزيوني مستوحى من Elden Ring، لأن هذا يبدو بالضبط ما يلمح إليه الكاتب جورج آر آر مارتن في آخر خبر على مدونته قد نُشر مؤخرًا.

من دون سابق إنذار قال جورج بعض العبارات التي تشير إلى نوع من السخرية، وفي نفس الوقت يحاول التلميح إلى الأمر بشكل غير صريح، وهذا ما هو كان واضحًا جدًا فيما تم نشره على المدونة.

” وحول تلك الشائعات التي ربما سمعتها عن فيلم روائي طويل أو مسلسل تلفزيوني مستوحى من Elden Ring… ليس لدي ما أقوله. لا كلمة واحدة، لا، لا شيء، لا أعرف شيئًا، لم أسمع أي صوت مني أبدًا، أمي، أمي، أمي. أية إشاعة؟”

قال Hidetaka Miyazaki رئيس FromSoftware الأسبوع الماضي أن هناك اهتمام بعمل فني تليفزيوني حي للعبة Elden Ring، لكنه يعتقد أنه أو شركة FromSoftware نمتلك المعرفة أو القدرة على إنتاج شيء ما في وسيط مختلف، وأضاف أن الشريك القوي هنا هو من سيقوم بدوره في هذا الصدد.

اشتهر جورج آر آر مارتن المؤلف الشهير بالتعاون مع الاستوديو الياباني على إيلدن رينج، حيث وضع الأساطير وبناء العالم والشخصيات التي تستند إليها حبكة اللعبة، وصف الكثيرون اللعبة بأنها استثنائية، وبالفعل حققت Elden Ring نجاحًا تجاريًا ونقديًا متميزًا.

اللعبة صالحة تمامًا لأن تكون مسلسل تليفزيوني، وهي أرض خصبة لكثير من الأحداث. هل تعتقد عزيزي القارئ أنه يتم العمل حاليًا على هذا العمل الفني؟ اخبرنا توقعاتك في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button