مطور Concord يطمئن اللاعبين بأن المعاملات الدقيقة على العناصر التجميلية فقط

أي عناصر أخرى قابلة للشراء لن تؤثر على تجربة المستخدمين

ستتبع لعبة Concord ببعض المعاملات الدقيقة لتحقيق الربح منها، وهذا يعني أن بجانب شراء لعبة بـ 40 دولارًا أمريكيًا ، وبعد ذلك سيحاول المطور إقناع اللاعبين بدفع المزيد من الأموال لشراء أشياء أخرى، لقد كان الجميع يتوقع أن يكون هذا هو الحال، ولكن حصلنا الآن على تأكيد من المطور نفسه.

ذكر المطور في مقابلته مع VGC، أن هناك عناصر  تجميلية بحتة يمكن اختيارها لتخصيص مظهر الشخصية بشكل مميز أكثر، والتي يمكن للاعب اختيار شرائها أو لا، ولا تؤثر هذه العناصر على طريقة اللعب، حيث قال المطور أنه يؤمن بشدة بأن التجربة الكاملة يجب أن تكون متاحة لجميع اللاعبين دون أي حاجز محدد.

في المقابل، يجب أن يسمح النموذج لـ Firewalk Studios بدعم Concord على المدى الطويل، يكشف الإستوديو أنه سيتم إضافة خرائط جديدة وأوضاع جديدة وشخصيات جديدة بمرور الوقت، إلى جانب إضافات إلى القصة التي سنراها في اللعبة.

من الواضح أن هذا النوع من تحقيق الدخل قد نجح بشكل جيد جدًا في لعبة Helldivers 2 التي صدرت هذا العان، وكان عنوانًا شائعًا بشكل مذهل، والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي لعبة مجانية من اللعبتين، وعلى الرغم من تحقيق الربح بشكل فوري من هذا النوع من الألعاب، إلا أنه في النهاية يجب على اللعبة الخدمية الجيدة التفكير في كيفية البقاء على الساحة لأطوال فترة ممكنة.

تعتبر Concord أول ظهور للمطور Firewalk Studios في عالم ألعاب PlayStation القادمة والتي ستخدم قسم الألعاب الخدمية في سوني خلال السنوات القادمة، وبشكل عام ستكون اللعبة متاحة للطلب المسبق اعتبارًا من 6 يونيو 2024، وسيتم إصدارها في 23 أغسطس 2024 على PS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button