مطوري Concord يبررون اجبارية التسجيل بحساب PSN في نسخة الحاسب الشخصي

انها الطريقة الوحيدة لتوفير الميزات الاجتماعية!

تعمل شركة Sony على توسيع قاعدة لاعبيها على أجهزة الحاسب الشخصي بشكل سريع، وجزء من هذه الخطة هو محاولة حث المزيد من اللاعبين على الاشتراك في شبكة PlayStation Network التي أثارت الجدل، ولعبة Concord الجماعية ستتبنى هذا التوجه من البداية.

وفقًا للمطورين فإن مطب تواجد حساب PSN الموجود في Concord على الحاسب الشخصي هو ببساطة طريقة لوضع ميزات مثل اللعب المشترك والتقدم المشترك، وأضاف المطور أن الهدف هو جمع اللاعبون معًا، ويقول مصمم الشخصيات الرئيسي جون ويسنيوسكي لشبكة Eurogamer أنه بالتالي لكي يكون لديهم لاعبي على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 معًا، هذا هو الحل.

لكي تعمل ميزات اللعب المشترك والتقدم المشترك، فهذا المطلب يجب أن يكون موجودًا، لذا فإن الهدف هو أننا نريد الحصول على اللاعبين معًا، للاستمتاع واللعب معًا، وهذا جزء من تلك التجربة.”

اتبعت ألعاب PlayStation التي نشرتها شركة سوني مؤخرًا نفس الأسلوب، وبعد رد الفعل العنيف على Helldivers 2، فقد  صدرت Ghost of Tsuhima الشهر الماضي على الحاسوب مع مطلب لحساب PSN بسبب طور اللعب الجماعي، ولكن لا يوجد شرط للتسجيل إذا كان اللاعب يريد أن يلعب منفردا، ولكن على الرغم من كونها لعبة فردية في الأساس، فمن الواضح أن إصدار الحاسب الشخصي القادم من God of War Ragnarok سيتطلب حساب PSN.

حصل كشف لعبة Concord على ردود فعل مختلطة من الجمهور، لكن على أي حال من المفترض أن تبدأ النسخة التجريبية في يوليو قبل الإطلاق الكامل في 23 أغسطس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button