مطور Elden Ring يحذر من برامج التحكم بالفأرة لتفادي مشكلة تقنية خطيرة

مع إصدار توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring، ظهرت الكثير من التقارير حول أداء اللعبة، وقد أشار العديد من الناس عن بعض المشاكل التقنية في الأداء، ووفقا للتقارير يمكن أن تحدث هذه المشاكل بشكل عشوائي دون جهاز معين عن غيره، لكن هناك سبب من الواضح أنه مشترك.

كما ذكر FromSoftware، يجب على لاعبي الحاسب الشخصي الذين يعانون من تعثر معدل الإطارات ويستخدمون برنامج التحكم بالفأرة التوقف عن استخدامها، يمكن لهذه التطبيقات أن تتسبب في تعثر في أداء اللعبة، لذلك إذا كنت تعاني من مثل هذه المشكلات، فسيكون من الأفضل إغلاق هذه التطبيقات وإعادة اختبار اللعبة.

هذا شيء غير مفاجئ، لا ينبغي على أي حال تشغيل تطبيقات أخرى في الخلفية عند لعب الألعاب، أعلم أنه أمر محبط لأنه قد تعتقد أن أي لعبة لعبة الحاسب الشخصي ستعمل بشكل جيد مع البرامج الخارجية سواء مع الفأرة أو جميع البرامج الأخرى التي يستخدمها معظم لاعبي الحاسب الشخصي بشكل يومي، ولكن إذا كان إيقاف تشغيل البرامج الخاص بك يمكن أن يحل التباطؤ في Elden Ring، فيجب عليك تجربته بالتأكيد.

تأتي هذه التقارير بعد إصدار توسعة Shadow of Erdtree، يذكر ان توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree قد أصبحت الان متاحة للتحميل والتشغيل من خلال منصات الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي. وقد حصلت التوسعة على تقييم هو الأعلى على الاطلاق بين كل التوسعات التي صدرت لاي لعبة أخرى على الاطلاق. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للتوسعة هنا، حيث حصلت على تقييم 9.5/10.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button