لفترة محدودة، لعبة Dragon’s Dogma 2 متاحة للتجربة مجانًا على الحاسب الشخصي

اختبر اللعبة قبل الشراء

لعبة Dragon’s Dogma 2 حاليًا من أبرز ألعاب السنة بشكل عام على الحاسب الشخصي، وبالنسبة لمن لم يحظى بتجربتها ويرغب في تجربة اللعبة أولاً، تقدم Capcom نسخة تجريبية مجانية الان.

النسخة التجريبية متاحة حتى 18 يوليو وتقدم ساعتين من اللعب، إذا لم تكن قد قمت بتجربة Dragon’s Dogma 2 حتى الآن، فهذه طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك.

بالطبع “دراجونز دوجما 2” من اضخم الألعاب للمطور والناشر Capcom، أول ساعتين لها لن تكون مثيرة، لكنها سوف تعطيك أيضًا لمحة غامضة عن عالم اللعبة والقتال. من الأفضل استخدام هذه النسخة التجريبية المجانية كأداة مرجعية من خلال تنزيلها وتشغيله، سترى وقتها مدى سلاسة اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

إصدار Dragon’s Dogma 2 التجريبي

  • يمكن نقل البيانات المحفوظة من النسخة التجريبية المجانية إلى الإصدار الكامل من اللعبة في حالة الشراء.
  • يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقت اللعب الخاص بك عن طريق إنشاء شخصياتك مسبقًا باستخدام أداة إنشاء الشخصيات والتخزين المجانية.
  • سيستمر احتساب ساعات اللعب أثناء تشغيل اللعبة في الخلفية.
  • قد تتغير الحملة أو تنتهي في أي وقت دون إشعار مسبق.

اللعبة متاحة الآن لأجهزة الحاسب الشخصي وPlayStation 5 و Xbox Series X|S، ,على الرغم من المراجعات المختلطة على Steam، وصلت “دراجونز دوجما 2” إلى أكثر من 228 ألف لاعب نشط على المنصة، هذا هو رابع أكبر ظهور بين ابرز ألعاب 2024، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button