أحدهم يعترف بإرسال تهديدات إلى Nintendo بسبب غضبه من ألعاب الشركة

اعترف الشخص المسؤول عن تعطيل العديد من أحداث شركة Nintendo بأفعاله الغريبة، بالإضافة إلى اعترافات أخرى، قائلًا بأن السبب كان غضبه الشديد من ألعاب الشركة.

رصد OatmealDome على تويتر شخصًا يبلغ من العمر 27 عامًا يعترف بإرسال تهديدات إلى Nintendo بسبب إحباطه من ألعاب الشركة. حيث يقال أنه الآن سيسجن على أفعاله لمدة لا تقل عن عام.

وفقًا لأخبار أحد القنوات الإخبارية، اعترف كينشين كازاما بإرسال تهديدات إلى نينتندو في محاكمة جرت في 26 يونيو 2024. وحاول تبرير تصرفاته من خلال توضيح أنه أرسل الرسائل عندما كان يشعر بالتوتر والغضب من الخسارة في إحدى ألعاب الشركة.

أرسل كازاما ما يقرب من 39 تهديدًا إلى Nintendo بين شهري أغسطس ونوفمبر 2023، بما في ذلك رسائل مثل “سأقتل كل المعنيين. كن حذرًا بشأن الأحداث التي تضم متفرجين”، مما أدى إلى إلغاء العديد من الأحداث وتعطيل أعمال نينتندو.

وكشف الادعاء أن كازاما تسبب في أضرار بقيمة 700 مليون ين أو حوالي 4.3 مليون دولار، وأوضحوا أن الوضع خطير ولا مجال للتساهل مع مثل هذه الدوافع الصبيانية، وطلب الادعاء الحكم على كازاما بالسجن لمدة عام على الأقل ليتعلم من أفعاله، كما سيتم الكشف عن الحكم النهائي في 24 يوليو القادم.

من الغريب حقًا أن ترى مجرم ما يخرج ليتعرف بأفعاله ويتوقع بأن يمر بها مرور الكرام، هل ترونه يستحق الحكم الذي سيحكم عليه؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button