لعبة Dragon Ball Sparking Zero ستجذب جمهور جديد بوضع التدريب القادم!

تهدف Bandai Namco إلى إثراء سلسلتها..

الميزات والأوضاع في القتال الملحمي المرتقبة Dragon Ball Sparking Zero يظل سؤال المعجبين، واليوم تحدث Spike Chunsoft إلى مدونة PlayStation للكشف عن أسرار وضع Battle Training، وهو أحد الأوضاع العديدة المتوفرة منذ إطلاق الجزء الجديد من سلسلة القتال المحبوبة.

ان Bandai Namco تهدف إلى رفع وإثراء تجربة الألعاب التي تقدمها عناوين القتال الأبرز في السلسلة مثل Dragon Ball Xenoverse وKakarot وFighterZ، وتوسيع نطاق محتوى ألعابها في السلسلة أيضًا من خلال وضع التدريب Battle Training، والتي توفر منطقة تدريب ضخمة ستمنح المستخدمين الفرصة لتحسين تقنياتهم القتالية.

تم تصميم وضع التدريب في Dragon Ball Sparking Zero لتلبية احتياجات اللاعبين الجدد وأيضًا القدامى الذين يحتاجون إلى تجديد معلوماتهم، وسيسمح الوضع بالوصول إلى العديد من الأدوات التي ستسمح لعشاق Budokai Tenkaichi القدامى والجدد باكتشاف أسرار نظام القتال.

بالإضافة إلى البرنامج التعليمي حول الأوامر الأساسية، في وضع Training Mode، سيكون هناك أيضًا مساحة لبرنامج تعليمي تفاعلي متعمق حول تقنيات القتال المتوسطة والمتقدمة، مع استكمال الإجراءات السياقية التي سيتم تنفيذها خطوة بخطوة للتعرف على الضوابط واكتساب الحد الأدنى من الخبرة قبل الدخول رسميا في المعارك.

سيتضمن التدريب على القتال أيضًا برنامجًا تعليميًا موسعًا لإتقان عناصر التحكم الأكثر تقدمًا، مثل التحولات ونظام تغيير الشخصيات في خضم الاشتباكات، وسيكون من الممكن تحسين التقنيات الخاصة للمقاتلين الفرديين، و في سياق تفاعلي وديناميكي، سيتمكن اللاعبون من اكتساب الخبرة في ضوء المعارك التي سيتم خوضها في أوضاع اللعب الفردي و اللعب الجماعي.

ستكون لعبة Dragon Ball Sparking Zero متوفرة في 11 أكتوبر على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button