مطور لعبة Days Gone يعتذر من اللاعبين على الأمال الكاذبة..

اعتذر مدير المجتمعات في استديو Sony Bend، عن إعطاء معجبي لعبة Days Gone “أملًا كاذبًا” لجزء جديد على PS5 بعد تعليقات مضللة من موظفي الاستوديو السابقين وعناوين مضللة من أحد المواقع الإخبارية التي نشرت هذه التغريدات.

كيفن مكاليستر مدير المجتمعات في فريق Bend Studio غرد معتذرًا للاعبين بشأن الآمال التي تم منحها اياهم بشأن تطوير جزء ثاني من مصادر غير رسمية، مؤكدًا أنه الفريق قد اكتفى بشكل كامل من الحديث عن اللعبة بشكل عام.

“أعتذر لمجتمع Days Gone الخاص بنا لأنه يتغذى بشكل مستمر على الأمل الكاذب والمعلومات السيئة من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن الإعجابات. هذا ليس عدلاً لكم جميعاً. نحن نعمل حاليًا على عنوان IP جديد، وعندما يكون لدينا أخبار فعلية لنشاركها، فسوف تأتي من الاستوديو الخاص بنا.”

كان مخرج اللعبة السابق جون جارفين والذي غادر الفريق قد تحدث في أكثر من مناسبة عن اللعبة وكيفية تطويرها والمعاناة التي واجهتهم من انتقاد اللعبة بشكل متكرر منذ إطلاقها في عام 2019، ولكن اتضح فيما بعد أن مجتمع اللاعبين قد أعجب باللعبة مطالبًا سوني بتطوير جزء جديد.

من المعروف بالفعل أن Sony Bend يعمل على مشروع جديد، لكن جارفين أجاب قائلًا إن لديه وجيف روز خطة كاملة لجزء جديد، وحتى أنهم كانوا ينوون تحويل السلسلة إلى ثلاثية. يدعي جارفين أنه كان ايضاً لديه سيناريو ومخطط وخريطة وفن مفاهيمي لمشروع قبل أن ينفصل من سوني.

اللعبة ظلمت اعلاميًا وهوجمت كثيرًا ولكن مجتمع اللاعبين قام بتوقيع عريضة وصل عددها إلى مئات الآلاف مطالبًا الشركة بالعمل على جزء ثاني، كان هذا الأمر بعد مغادرة مخرج اللعبة الفريق ونسيان اللعبة بشكل كامل.

بهذا، تكون التوقعات والاحلام حول عودة لعبة Days Gone من جديد امر منتهي الى الابد، خاصة ان مخرج اللعبة قد غادر الاستديو بينما انتقلت الادارة الى اشخاص جدد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button