تكملة Cyberpunk ستضيف أجواء أمريكية أكثر بفضل احد استوديوهات CD Projekt

افتتح استوديو CD Projekt Red المسئول عن تطوير Cyberpunk و The Witcher مقر له في بوسطن لمساعدته على تطوير ألعابه، ومع تركيز الإستوديو بشكل كبير على ذا ويتشر التالية إلا أن الخطط حول سايبربانك القادمة موجودة، ولدى المطور رؤية محددة.

أوضح المنتج دان هيرنبرج الذي ظهر في برنامج AnsweRED Podcast أن لعبة Cyberpunk 2077 لم تمتلك العديد من التفاصيل الأمريكية الأصيلة، لذلك يفضل الإستوديو حاليًا بمساعدة فرع بوسطن، أن تمتلك اللعبة أجواء أمريكية فريدة من نوعها.

“أعتقد أن Cyberpunk هي قصة أمريكية فريدة من نوعها، لذا يبدو من الصواب القيام بذلك في أمريكا.”

انتهز أحد المطورين الفرصة لشرح أحد الأشياء التي فشلت فيها CDPR مع تطوير Cyberpunk 2077، حيث لم تكن تحتوي على أغطية صرف دقيقة، حيث أشار المعجبون بعد وقت قصير من إصدار اللعبة إلى أن أغطية الصرف في Night City تشبه تلك الموجودة في أوروبا، بدلاً من أغطية الصرف التي تُرى عادةً في أمريكا.

لقد انتهى تطوير Cyberpunk 2077 مؤخرًا وأخيرًا حيث تم التأكيد على أنه لم يعد هناك أي مطور في الشركة يركز على اللعبة بعد الآن، جاءت هذه الأخبار بعد أشهر من إطلاق Phantom Liberty، وهي توسعة نالت استحسان النقاد من بطولة Idris Elba والتي بثت حياة جديدة في اللعبة.

نعلم أنه سؤال سابق لأوانه كثيرًا، لكن هل تعتقد عزيزي القارئ أن الجزء القادم من سايبربانك سيتفادى أخطاء الجزء الحالي؟ اخبرنا تكهناتك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button