مطور Stellar Blade يعترف بالانتقادات الموجهة القصة وضعف الترجمة اللغوية

اعترف المدير التنفيذي لفريق Shift Up مطور لعبة الاكشن Stellar Blade حصرية بلايستيشن 5، ببعض الأخطاء التي انتقدها مجتمع اللاعبين في اللعبة، منها القصة والترجمة لبعض اللغات في اللعبة.

صدرت لعبة Stellar Blade في أواخر شهر أبريل الماضي، ومؤخرًا أعلن الفريق عن وصول مبيعات اللعبة الى مليون نسخة حتى نهاية شهر مايو الماضي كما ذكرنا في خبر سابق. لكن ما هي حقيقة انتقاد اللاعبين لقصة اللعبة وترجمتها للغات الأخرى بخلاف اللغة الآسيوية؟

أفاد الموقع الكوري This Is Game، أن الصحفيون قاد قاموا باستجواب فريق Shift Up حول مجالات التحسين المحتملة، ردًا على ذلك قال كيم مدير الفريق إن الشكاوى حول نص Stellar Blade وجودة الترجمة والسيناريو كانت “مؤسفة”.

وكشف كيم أن الهدف الرئيسي لفريق Shift Up كان الحصول على التقدير لجهودها عالميًا، وقد حققت Stellar Blade ذلك بالتأكيد. ومع ذلك، أدى نجاحها أيضًا إلى الكشف عن فجوات في جودة العمل، والتي يحرص الاستوديو على معالجتها. حيث قال:

أعتقد أننا حققنا الهدف الأكبر للعبة، Shift Up تهدف إلى إحداث ضجة في السوق العالمية وزيادة قيمة العلامة التجارية وهذا ما فعلناه.”

ومع ذلك، أعتقد مدير الفريق أنه من المؤسف حقًا أن يتم الكشف عن مشكلات مختلفة تتعلق بالسيناريو وجودة النص والترجمة وما إلى ذلك. مؤكدًا أنهم سيقومون ببذل قصارى جهدهم لتعزيز الجودة في هذه المجالات.

هل اكتشفتم أية أخطاء أخرى للعبة متابعينا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button