توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree تتألق وتصل لأرقام مبيعات ضخمة!

في انجاز مذهل يبرهن على قوة سرد القصص القوية وأسلب اللعب الممتع والمتقن، حققت توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree مبيعات عالمية تخطت 5 ملايين نسخة في غضون ثلاثة أيام فقط من إطلاقها.

هذه الأرقام القياسية ليست مجرد شهادة على شعبية اللعبة الأصلية، بل هي دليل على تعطش اللاعبين لمزيد من المغامرات في عالم The Lands Between المثير، وقد جاء في بيان الناشر Bandai Namco:

يسعدنا الكشف عن أن توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree، لعبة تقمص الأدوار والأكشن من Bandai Namco Entertainment Inc و FromSoftware Inc قد باعت 5 مليون نسخة عالميًا خلال ثلاثة أيام من إصدارها. هذا الإنجاز هو نتيجة الدعم الهائل من المعجبين في جميع أنحاء العالم، الذين نعرب لهم عن امتناننا العميق.

في هذه التوسعة، يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال، وهو عالم مليء بالألغاز والمخاطر والزعماء الأكثر تهديدًا. تُقدم Shadow of the Erdtree مجموعة واسعة من التعويذات والأسلحة والدروع الجديدة للاعبين لإنشاء بنياتهم والتغلب على التحديات بأسلوبهم الخاص. بتوجيه من ميكلا، اتبع خطواته واكشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

مع استمرار صدى نجاح توسعة Shadow of the Erdtree، يتضح أن رحلة اللاعبين في عالم إلدن رنج لم تنته بعد، فمع كل تحد جديد وأسرار يكشف عنها، تزداد قوة الجاذبية التي تميز هذه اللعبة الاستثنائية، والتوسعة متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، وبإمكانكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button