نينتندو تعترف بتسريبات إعلانات ألعابها، وبدأت باتخاذ الإجراءات اللازمة

قام عدد من المسربين البارزين المختص في تسريب اخبار نينتندو بإغلاق حسابتهم على مواقع التواصل بالفعل!

نينتندو معروفة بالصمت الكبير حيال مشاريع ألعابها القادمة، أو حتى حيال أي شيء تعمل عليه منها Nintendo Switch 2. لكن تسريب وافساد اللحظات السعيدة التي تعدها الشركة هو شيء لن تصمت نينتندو عنه في المستقبل.

خلال اجتماع المساهمين السنوي للشركة، سُئل مديرو Nintendo على وجه التحديد حول تقرير حديث يفيد بأن العديد من إعلانات Nintendo قد تم تسريبها مؤخرًا، ويُزعم أنها جاءت من أحد موظفي Google الذي وصل إلى مقاطع فيديو خاصة في حساب YouTube الخاص بالشركة.

ردًا على ذلك، قال المديرون إنهم على علم بالتقارير الإعلامية وزعموا أن نينتندو تعمل مع شركات خارجية لتشخيص التسريبات الأمنية، وقالت الشركة إنها أدخلت إجراءات جديدة على أنظمتها الأمنية، كما تعمل أيضًا على تثقيف الموظفين حول أمن تكنولوجيا المعلومات.

أصبحت تسريبات Nintendo موضوعًا بارزًا في الأسابيع الأخيرة، حيث قام عدد من المسربين البارزين المختص في تسريب اخبار نينتندو بإغلاق حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفوا أن مصدر معلوماتهم هو موظف في نينتندو في اليابان.

كان “Pyoro” شخصًا معروفًا لوسائل التواصل الاجتماعي وقام بتسريب إعلانات حلقات حدث Nintendo Direct قبل نشرها رسميًا. وفي تقرير جديد عن المسربين المشهورين على Bloomberg، لوحظ أن Pyoro كان هادئًا على نحو غير معهود قبل Nintendo Direct هذا الشهر، على الرغم من إمكانياته في الحصول على معلومات، لكن يبدو أن اجراءات نينتندو الأخيرة لها يد في الأمر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button