بطل Death Stranding وافق على دوره باللعبة دون معرفة أي شيء!

ثقة عمياء بهيديو كوجيما!

تم دفع نورمان ريدوس إلى النجومية من خلال دوره المفضل لدى المعجبين وهو داريل ديكسون في المسلسل التلفزيوني The Walking Dead، كما أن وجهه الذي يمكن التعرف عليه على الفور هو أيضًا وجه بطل رواية Death Stranding، ويبدو أن الأمر لم يتطلب قدر كبير من الإقناع أيضًا.

شارك هيديو كوجيما قصة أصل الممثل نورمان ريدوس الذي لعب دور البطولة في Death Stranding، وكما نرى كل الأشياء والأحداث الرائعة، فقد حدث ذلك في مطعم سوشي.

قال كوجيما في منشور على اكس أنه عندما بدأ للتو في بناء الاستوديو الخاص به ولم يكن لديه أي شيء، حيث عرض مشروع DS على نورمان في مطعم سوشي وسأله عما إذا كان يرغب في القيام بذلك معه، وقد قال نعم على الفور على الرغم من أنه لم يكن لديه أي نص للقصة والسيناريو، لكن في الشهر التالي قاموا بالفعل بمسح وجه نورمان ريدوس.

تعود علاقة الصداقة والعمل بين كوجيما وريدوس من جديد بعد عمل الثنائي معًا في الجزء التالي من Silent Hills الذي تم إلغاؤه بشكل مأساوي. ثم بالطبع في Death Stranding، والآن يعيد Reedus تأدية دوره كـ “سام” في Death Stranding 2.

في الجزء الثاني أشار كوجيما أن أن أحداث اللعبة لن تكون في القارة الأمريكية الشمالية كما كانت في الجزء الأول، وليست في المكسيك، ولكنه أشار الى هذه المرة الى قارة مختلفة، حيث سيذهب سام إلى هناك لتوصيل شبكة Chiral، ولأنها ستكون قارة مختلفة، فيمكن اعتبار ذلك بمثابة غزو وستقوم جهة خاصة بإنشاء البنية التحتية.

اللعبة تصدر في سنة 2025 دون تحديد موعد دقيق، لكن كل شيء يشير إلى اقتراب عملية التطوير من النهاية. وربما تكون عنوان اصدار لجهاز بلايسيتشن 5 برو الذي يشاع وجودة قيد التطوير الان في سوني.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button