بعدل كل هذا الوقت، لعبة A Way Out تحقق نجاح كبير في المبيعاتها

أشار استوديو Hazelight إلى أن التطوير كان بمثابة رحلة كبيرة، على الرغم من نجاحها عند إطلاقها مع بيع مليون نسخة في الشهر الأول

حقق عنوان It Takes Two من إنتاج Hazelight Studios نجاحًا أكبر، حيث تم بيع أكثر من 16 مليون نسخة، ولكن عنوان A Way Out لا يزال يحقق مبيعات جيدة بالمثل.

تجاوزت مبيعات لعبة الهروب من السجن التعاونية المحبوبة 9 ملايين نسخة منذ إطلاقها في عام 2018 لأجهزة PS4 وXbox One والحاسب الشخصي، وفقًا لمنشور المطور على منصة اكس.

في نفس التغريدة، أشار استوديو Hazelight إلى أن التطوير كان بمثابة رحلة كبيرة، على الرغم من نجاحها عند إطلاقها مع بيع مليون نسخة في الشهر الأول. بينما يبدو أن مشروعها التالي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام، لذلك من الجيد انتظار أخبار جديدة بهذا الصدد.

“لقد كان التطوير رحلة صعبة وكانت اللعبة ناجحة بالفعل عندما تم إصدارها. ولكن حتى تحقيق الهدف، لم نجرؤ أبدًا على الحلم بأن يلعب هذا العدد من الأشخاص لعبتنا!”

تدور أحداث القصة في عام 1972، حيث يعمل اثنان من المدانين فنسنت وليو معًا للهروب من السجن. لكل منها دوافعه الخاصة، لكن طريقة اللعب جديرة بالملاحظة لتركيزها الشديد على التعاون الدقيق. يمكن لعب A Way Out في شاشة مقسمة وفي وضع تعاوني عبر الإنترنت للاعبين، ولكن لا يوجد توفيق بين اللاعبين.

بشكل عام، آخر ألعاب الإستوديو كانت مختلفة وأضافت نكهة خاصة للصناعة لذلك من الحماسي أن نرى مشروع الإستوديو الذي يعمل عليه خلال السنوات القليلة الماضية بعد فوز It Takes Two بلعبة العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button