مقابلتنا الحصرية مع مطوري لعبة The Elder Scrolls Online في حدث امستردام

في قلب احتفالات الذكرى السنوية العاشرة للعبة The Elder Scrolls Online في أمستردام العاصمة الهولندية الساحرة، كان لنا شرف إجراء مقابلة حصرية مع مات فيرور، أحد المطورين الرئيسيين في ZeniMax Online Studios.

أحاطت بنا أجواء سحرية مستوحاة من عالم اللعبة، ومحبي اللعبة الشغوفين، حيث تجاوز المكان كل توقعاتنا، وخلال هذه المقابلة، استكشفنا مستقبل اللعبة، وتعمقنا في بعض التحديات التي يواجهها المطورون، وألقينا نظرة خاطفة على ما يمكن للاعبين أن يتطلعوا إليه في المستقبل، وإليكم أهم ما جاء في هذه المقابلة:

بادئ ذي بدء، شكرًا لك على دعوتك الكريمة ودعمك للعبة ومجتمعها. المكان جميل وخيالي بشكل لا يصدق، ويتجاوز التوقعات.

هل ستستمر الكتابة في الحصول على التحديثات بالخيارات الأحدث؟

أعتقد أنه من الآمن أن نفترض أنه إذا أحب اللاعبون هذه اللعبة، فسوف نستمر في دعمها والإضافة إليها، تمامًا كما لدينا أنظمة أخرى، فإننا نستمر في إضافة مجموعات تكريم جديدة، ونواصل إضافة آثار جديدة، ونواصل إضافة مساكن جديدة. لذا، نعم، اللاعبون يحبونها تمامًا.

هل هناك أي خطط مستقبلية لتوسيع مهارات الطبقات الأساسية؟

هذا سؤال مثير للاهتمام حقا، لأن هذا أصعب قليلاً لأنه خارج العالم بالفعل، وقد أصبح اللاعبون مرتبطين به بالفعل. ولا أعرف إذا كنت قد شاهدت بعض التحديثات التي أجريناها على خط مهارات ضربة Templars.

أنا شخصيًا أحبه ويحبه الفريق، ولكن هناك بعض اللاعبين الذين يريدون حقًا استعادة اللاعب القديم، لذا من الصعب جدًا إجراء تغييرات كبيرة على القدرات التي وصل إليها اللاعبون بالفعل.

هل هناك أي خطط لرعاة جدد لـ Tales of Tribute هذا العام؟”

لدينا مجموعة جديدة قادمة. هذا نوع من الأشياء الكبيرة ومن الواضح أن هناك مكافآت في صنع شيء كهذا. حسنا. هذا كل شيء. رائع. كان ذلك سهلا.

في ختام مقابلتنا، كان من الواضح أن شغف المطورين تجاه The Elder Scrolls Online لا يزال قوياً كما كان دائمًا. إن التزامهم بتوفير تجربة لعب غنية ومتطورة للاعبين أمر واضح، حتى مع احتفالهم بمرور عقد من الزمان على هذا العالم الافتراضي المذهل. مع استمرار اللعبة في التطور والتوسع، يمكن للاعبين أن يتوقعوا المزيد من المغامرات والتحديات والكنوز لاكتشافها في عالم Tamriel الواسع.

نتقدم نحن في شبكة VGA4A بخالص الشكر لشركة Bethesda وكذلك للمطور على الأوقات الرائعة التي أمضيناها في الحدث والمعلومات والتحديثات القيمة التي حصلنا عليها، ونتطلع بشوق إلى مستقبل Elder Scrolls Online المشرق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button