لعبة Astro Bot قد تنقذ بلايستيشن 5 هذا العام فعلًا!

هذا العام ستصدر واحدة من أهم ألعاب منصة بلايستيشن 5 القادمة وهي Astro Bot، العنوان الأضخم في تاريخ فريق Team Asobi والسلسلة على الإطلاق.

بعد قرابة 4 أعوام على إطلاق Astro Playroom نحصل هذا العام على لعبة Astro Bot الأضخم من قبل الفريق حيث علمنا أنها ستحتوي على أكثر من 80 مرحلة وأكثر من 150 شخصية من شخصيات علامة بلايستيشن الشهيرة والمزيد.

مهمة Astro Bot هي متعة اللاعبين ورسم الابتسامة على وجوههم

في مقابلة أجريت مع مخرج الفريق مؤخرًا تحدث من خلالها أن اللعبة الهدف منها ليس الإصدار الجديد فقط بل، رسم الابتسامة على وجه اللاعبين وجعلهم يستمتعون حيث قال:

“الأمر لا يتعلق ابدا بإطلاق جزء جديد فقط، سلسلة Astro لطالما كان الهدف منها دائمًا وابدًا امتاع لاعبي بلايستيشن وجعلهم يبتسمون”.

العام الحالي لجهاز بلايستيشن 5 كان عامًا متواضعًا من حيث العناوين التي صدرت لذلك لعبة Astro القادمة قد تنقذ الجهاز على الأقل هذا العام في ظل الظروف السائدة خصوصًا التسريحات الأخيرة وما سببته من تأثير نفسي على الجميع اولهم المطورين وأيضا اللاعبين.

في خبر سابق، أكد Chris Dring مدير موقع Gamesindustry خلال بودكاست جديد أن لعبة Astro Bot القادمة من فريق Team Asobi التابع لسوني، قد بدأ تطويرها منذ قرابة 3 سنوات مع فريق داخلي يعمل عليها مكون من 60 مطور تقريبًا، ورغم العدد الذي قد يراه اللاعبين قليل الا انها تعد أكبر مشروع في تاريخ الفريق على الإطلاق.

يذكر أن اللعبة ستقدم أكثر من 150 شخصية مشهورة من الشخصيات المشهورة في حصريات بلايستيشن، كما أن الفريق قد أكد أنها ستستقبل المزيد من الشخصيات حتى بعد الإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button