أداء محبط لـ Assassin’s Creed و Death Stranding وRE على هواتف آيفون

الألعاب مخالفة لعادات الإنفاق واللعب لدى لاعبي الهواتف..

مع وصول ألعاب ضخمة إلى هواتف الآيفون، يمكن للمرء أن يفكر في خطوة تطورية حاسمة للألعاب على الهواتف المحمولة، ولكن الأرقام الأولى التي سجلتها ألعاب مثل Assassin’s Creed Mirage وResident Evil 7 وDeath Stranding ليست مشجعة على الإطلاق.

من الواضح أن عددًا قليلًا من الأشخاص قد قاموا بتنزيل الألعاب المذكورة، ودفع عدد أقل المبلغ المطلوب من 15 إلى 50 دولارًا لفتح الألعاب الكاملةـ تشير التقديرات المقدمة من Appfigures إلى أن أقل من 3000 شخص دفعوا 49.99 دولارًا للعب Assassin’s Creed Mirage على هواتف الآيفون منذ إطلاقها في السادس من يونيو، ويضيف التقدير أنه تم تنزيلها حوالي 123 ألف مرة، وبلغ إجمالي الإيرادات 138 ألف دولار حتى الآن، وذكر أندريه زوبوف رئيس قسم المحتوى في هناك أن النجاح كان بعيدًا عن إطلاق هذه الألعاب.

“هذه الأرقام بعيدة كل البعد عن النجاح، خاصة عند مقارنتها بالمبيعات التي حققتها ألعاب AAA على منصاتها الرئيسية. يشير هذا إلى أن هذه الألعاب تحقق أرباحًا أقل بكثير من الطبيعي.”

بالنظر إلى أفضل ألعاب الهاتف المحمول المتميزة أداءً أو الناجحة بشكل عام، يمكننا أن نستنتج أن العديد منها هي في الأصل ألعاب مستقلة، تتميز هذه الألعاب عادةً بعناصر تحكم أبسط، وتعطي الأولوية لأنماط فنية فريدة من نوعها على حساب الرسومات المتطورة، وتكون مناسبة لجلسات الألعاب الأقصر.

“الأمر الذي لا يقل أهمية هو أن ألعاب Premium المستقلة على الأجهزة المحمولة عادةً ما تتراوح أسعارها بين 5 و10 دولارات. يتوافق هذا النطاق السعري مع متوسط ​​عادات الإنفاق للاعبين. ربما يفسر هذا سبب سهولة توسع هذه الألعاب في السوق ولماذا تقدم إصدارات AAA أداءً أقل”.

على الرغم من فشل لعبة Mirage، أكدت شركة Ubisoft بالفعل أنها ستجلب لعبة Assassin’s Creed Red إلى أجهزة iPad، بالإضافة إلى أجهزة Mac.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button