مطوري Elden Ring استسلموا لمطالب الجمهور بخفض صعوبة التوسعة

هذا يعني أنك ستشعر بتأثيراتها بشكل أكبر في المراحل الأولى من توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، مما يمنحك فرصة أفضل ضد المجموعة الأولى من معارك الزعماء

منذ اصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree بدأت بعض اللاعبين يشتكون من صعوبة في التقدم في اللعبة. هذه الشكاوى اثرت سلباً على تقييمات المجتمع للعبة على منصة Steam ويبدو انه دفع المطور لاتخاذ بعض الخطوات التي يمكنها جعل البدء في التوسعة اسهل من السابق.

بعد تحديث المعاير التي يتم تطبيقها بمجرد تسجيل الدخول إلى خادم اللعبة، سيكون لـ Shadow Realm Blessings التي تعمل على تحسين قوة هجومك وإبطال الضرر واستدعاءات الروح تأثير أكبر من السابق. بينما توضح قائمة التغييرات الموجودة على موقع Bandai Namco أن الترقيات التي تم الحصول عليها من Scadutree Fragments وRevered Spirit Ash قد تمت زيادتها للنصف الأول من الحد الأقصى من تحسينات Blessing، بينما سيكون النصف الثاني أكثر بشكل متدرج.

هذا يعني أنك ستشعر بتأثيراتها بشكل أكبر في المراحل الأولى من توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، مما يمنحك فرصة أفضل ضد المجموعة الأولى من معارك الزعماء. وبالإضافة إلى ذلك، تم زيادة بشكل طفيفة في المستوى الأخير من كل ترقية.

لكي يشعر اللاعب بفوائد هذه التحسينات على الشخصية، سيظل بحاجة إلى العثور على أجزاء Scadutree وRevered Spirit Ash المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة الجديدة وجمعها. على الرغم من انه تم الإشارة إلى الآلية الجديدة وشرحها داخل اللعبة، الا ان بعض اللاعبين تجنبوا الاستفادة منها. وقد أدى هذا إلى موجة من الشكاوى وظهور بعض المراجعات السلبية، مع حديث عن أن التوسعة صعبة للغاية.

قد تكون فكرة المطورين في استديو FromSoftware ذكية بأن يتم تقليل الصعوبة بشكل بسيط في بداية لعب توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree من خلال التلاعب ببعض عناصر اللعبة مع عودة اللعبة الى وضع الصعوبة الموضوع بشكل اساسي بشكل متدرج مع تقدم اللاعب فيها.

هذه الخطوة تأتي افضل من ان يتم اضافة اوضاع صعوبة يمكن للاعب الاختيار بينما، الامر الذي قد ينتهي بافساد التجربة المرجوة منها.

هل لاحظت هذا التدرج في صعوبة اللعبة عند بدء اللعب بالتوسعة، وهل تعتقد انها طريقة ذكية من المطور بدل من اضافة اطوار صعوبة متنوعة يمكن للاعب الاختيار بينها؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..


هل تعلم ان موقع VGA4A اصبح ناطق باللغة الانجليزية الان، يمكنك اخذ جولة سريعة في الموقع الجديدة من هنا ومشاركة انطباعك معنا من خلال التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button