الستريمر Dr Disrespect يعترف بأخطائه، إليك سبب حظره من منصة تويتش!

كما كشفنا أمس، تم استبعاد الستريمر الشهيى Dr Disrespect من استوديو التطوير الذي أسسه Midnight Society، وفقد دعم العديد من العلامات التجارية الكبرى. بعد هذه الأحداث المهمة قرر صانع المحتوى الشهير الاستسلام ونشر منشور طويل يركز على أسباب الحظر على منصة تويتش.

يهدف المنشور على حسابه على منصة اكس إلى وضع حد للشائعات المستمرة التي بدأت تنتشر في الأيام الأخيرة، في هذا المنشور الطويل جدًا، ادعى الستريمر أنه هو نفسه يريد أن ينأى بنفسه عن Midnight Society لحماية أعضاء الشركة التي تعمل على مشروعها الحالي.

كشف Dr Disrespect أن سبب عدم تحدثه أبدًا عن حظر Twitch كان بسبب عوامل خارجة عن إرادته، مما منعه من الإشارة إلى هذه المشكلة. يبدو أن الدافع وراء الابتعاد عن المنصة هو تبادل الرسائل مع فتاة قاصر في عام 2017، وهو ما أكده صانع المحتوى بنفسه، ادعي أنه تحدث مع الفتاة، لكنها في نفس الوقت أعلن أنه لم يكن لديه أي موقف متطرف تجاهها أو أنه تبادل الصور أو مقاطع الفيديو، حيث يحاول دكتور ديسريسبيكت الدفاع عن نفسه ويصرح أنه لم يفعل أي شيء غير قانوني.

 من الناحية الأخلاقية، سأتحمل المسؤولية تمامًا. لم يكن يجب أن أستمتع بهذه المحادثات من البداية. هذا علي. هذا يقع على عاتقي كشخص بالغ وزوج وأب. لا ينبغي أن يحدث ذلك أبداً. أحصل عليه. أنا لست مثاليًا لكن كان هذا غبيا.

وفي الأجزاء الأخيرة من الرسالة نجد الشكر للمجتمع بأكمله الذي دعمه ، وأخيراً، أكيد بأنه سيختفي عن الساحة لفترة، نظراً لأنه سيأخذ إجازة طويلة لقضاء بعض الوقت مع عائلته، لكنه سيعود.

كان Dr Disrespect أحد أشهر الشخصيات على منصة Twitch قبل حظره المفاجئ وإنهاء عقد حصري مع المنصة، والذي قيل إنه كان بقيمة 10 ملايين دولار سنويًا، في يونيو 2020. لم تؤكد تويتش علنًا سبب حظره، وبعد تهديده بمقاضاة المنصة في عام 2021، أصدر الطرفان بيانات تفيد بأن المسألة قد تم حلها وأنه “لا يوجد طرف يعترف بأي مخالفة“.

تتجه الأنظار الآن نحو Twitch لمعرفة ما إذا كانت ستصدر بيانًا رسميًا بشأن هذه الادعاءات، لكن سنرى إن كانت المنصة ستصدر بيان بشأن الأمر أم ستلتزم الصمت من جانبها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button