جمهور GTA 6 قلق بعد قفل ميزة هامة في GTA Online خلف اشتراك GTA+

روكستار ابتكرت GTA+ بعد عدة سنوات من اصدار GTA Online ومع ذلك اصبح الامر مزعج للكثير من اللاعبين

أثار قرار روكستار بإخفاء ميزة هامة لتحسين جودة اللعب في GTA Online خلف اشتراك GTA+ قلق كبير بين جمهور GTA 6. يُعتبر هذا القرار خطوة جديدة في مسار روكستار نحو تحقيق أقصى قدر من الربح من GTA 5 و GTA Online.

تُتيح GTA Online للاعبين امتلاك العديد من الشركات في لوس سانتوس، مما يُساعدهم على بناء إمبراطورياتهم الإجرامية. تُقدم هذه الشركات دخلًا جيد، لكن لجمع هذا الدخل، يجب على اللاعبين زيارة كل موقع يدويًا وجمع النقود من خزائنهم.

روكستار أضافت ميزة جديدة تُمكن اللاعبين من جمع أرباحهم من أي مكان، ولكنها متاحة فقط لمشتركي GTA+. بالطبع اثار هذا القرار قلق اللاعبين بشأن كيفية دمج ميزات GTA+ في وضع اللعب المتعدد للعبة GTA 6 مستقبلاً.

روكستار ابتكرت GTA+ بعد عدة سنوات من اصدار GTA Online ومع ذلك اصبح الامر مزعج للكثير من اللاعبين. لكن السؤال هو كيف سيتم دمج هذه الخدمة الشهرية الجديدة من الاساس في طور الاونلاين للعبة GTA 6. بالطبع سيكون هناك مجال اوسع امام روكستار لوضع الكثير من الميزات والخصائص خلف جدار الدفع من خلال خدمة GTA+، وهذا ما يقلق الجمهور الان.

يُمكن للاعبين الاستمتاع بـ GTA Online دون اشتراك GTA+، لكن هذا التغيير يُقرب اللعبة ليجعلها مشابه لألعاب MMORPG. هذا هو رأي بعض اللاعبين الذين يعتقدون ان معاناتهم مع هذه الخدمة لم تبدأ بعد وستكون المعاناة اكبر بعد اصدار GTA 6.

حسب موقع Push Square فقد عبّر العديد من اللاعبين عن غضبهم من هذا القرار، معتبرين أنه استغلال لهم من اجل جمع المزيد من الاموال. بينما يُخشى البعض أن تُصبح GTA+ إلزامية للاستمتاع بـ GTA 6. حيث ينظر إلى روكستار على أنها تقوم بتقليد شركات أخرى مثل EA في استخدام اليات استغلالية جديدة مثل “ادفع لتفوز” و “الاشتراكات الشهرية”.

يُعتبر قرار روكستار بإخفاء ميزة هامة لتحسين جودة اللعب خلف اشتراك GTA+ خطوة مثيرة للجدل. يُثير هذا القرار قلق كبير بين معجبي GTA 6، الذين يُخشون أن تُصبح GTA+ إلزامية للاستمتاع باللعبة.

هل تعتقد ان تخوفات الجمهور هذه ممكن ان تتحقق بالفعل مع لعبة GTA 6؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button