إزالة لعبة Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية وخدمة Game Pass

أعلنت شركة Playground Games اليوم عن سحب لعبة سباق السيارات الشهيرة Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية في 15 ديسمبر المقبل، مما يعني أنه لن يكون بالإمكان شراء اللعبة أو محتوياتها الإضافية من متجر Microsoft Store أو Steam بعد هذا التاريخ.

يعزى هذا القرار المؤسف إلى انتهاء صلاحية بعض التراخيص والاتفاقيات مع شركاء الشركة على مستوى العالم، والتي تشمل تراخيص السيارات بمختلف أنواعها وكذلك الموسيقى المستخدمة في اللعبة.

وكشفت الشركة عن خارطة طريق نهائية للعبة قبل سحبها، حيث ستبدأ السلسلة الأخيرة في 25 يوليو وتنتهي في 22 أغسطس، ولن يكون بعد ذلك بالإمكان الوصول إلى شاشة قائمة التشغيل، ولكن سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى شاشة Forza Events ومجموعة مختارة من التحديات اليومية والأسبوعية لكسب نقاط Forzathon.

كما أعلنت Playground Games عن سحب محتويات اللعبة الإضافية (DLC) بدءًا من اليوم، ولن يتوفر سوى الإصدارات القياسية، الفاخرة، والنهائية للشراء، وستقدم الشركة خصومات متنوعة على اللعبة قبل سحبها، بما في ذلك تخفيضات على متجر Xbox في 14 يوليو.

وبعد 15 ديسمبر، ستظل اللعبة متاحة للعب وإعادة التنزيل لأولئك الذين يمتلكونها بالفعل، وستظل ميزات اللعب عبر الإنترنت والجماعي تعمل كالمعتاد. كما أكدت الشركة أن النسخ المادية من اللعبة ستستمر في العمل بشكل طبيعي.

تجدر الإشارة إلى أن Forza Horizon 4 صدرت في عام 2018 لأجهزة Xbox One والكمبيوتر الشخصي، ونالت إشادة واسعة من النقاد واللاعبين على حد سواء، وقد حازت على تقييمات عالية بفضل عالمها المفتوح الجميل وتجربة السباق الممتعة والمتجددة باستمرار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button