هل نقاط Playstation Stars لا تزال تحتسب نقاط اللاعبين عند الشراء من المتجر؟

يبدو أن نقاط Playstation Stars لا تزال تمنح للمشتركين مقابل مشترياتهم حتى مع توقف البرنامج لمدة تزيد عن ثلاثة أسابيع حاليًا، فهل يعني هذا الأمر بأن سوني تعمل على تحديثه؟

وجد اللاعبون طريقة للتحقق من سجل نقاطهم على الرغم من عدم توفر برنامج الولاء Playstation Stars، ولاحظوا أن جميع مشترياتهم الأخيرة قد تم حسابها، مما جعلهم يشعرون بالراحة بشكل كبير، وأدناه سنخبرك بالطريقة لكيفية التحقق من نقاط PS Stars الخاصة بك أثناء انقطاع البرنامج.

شارك أحد مستخدمي Reddit طريقة للتحقق من نقاط PS Stars باستخدام رابط خلفي أثناء تسجيل الدخول إلى PS Store. أولئك الذين قاموا بهذه الخطوة وجدوا أنهم حصلوا على نقاط مقابل مشترياتهم التي قاموا بها خلال فترة التوقف.

وجد مستخدم آخر طريقة أكثر وضوحًا تبين بالفعل ما إذا كانت نقاط البرنامج تحتسب لك عند الشراء من داخل المتجر ام لا من خلال تطبيق Playstation App والتوجه إلى خيار الخصوصية والذي يعرض لك جميع نقاطك التي حصلت عليها منذ بداية البرنامج وحتى هذه اللحظة.

برنامج Playstation Stars لمن لا يعلم، هو برنامج أطلقته شركة سوني منذ عامين تقريبًا، متاح في أغلب المتاجر ما عدا المتاجر العربية منها المتجر السعودي والإماراتي وغيرها. تقوم فكرة البرنامج على مكافأة اللاعبين الذين يقومون بالشراء من متجر بلايستيشن او لعب ألعاب حديثة الإطلاق بحيث يتم منحهم نقاط يمكن استبدالها لاحقًا برصيد PSN مجاني أو حتى ألعاب معينة بقائمة تتحدث باستمرار.

قبل أسبوعين تقريبًا أرسلت سوني رسائل لجميع اللاعبين عبر تطبيق بلايستيشن تخبرهم من خلالها ان التطبيق يختبر بعض المشاكل وانه سيتوقف عن العمل لمدة معينة، بدون تحديد المشكلة أو تحديد موعد معين لعودة البرنامج للعمل مجددًا.

هذا الأمر أغضب مجتمع اللاعبين بشدة حتى أن البعض منهم بدأ يراسل فريق الدعم للسؤال عن عودة البرنامج ولكن فريق الدعم لم يقم بتقديم إجابات واضحة، سننتظر رد الشركة الذي نتمنى بأن يكون قريب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button