يوبي سوفت تؤكد من جديد أن Beyond Good & Evil 2 لا تزال قادمة

الأسبوع الماضي كشفت شركة يوبي سوفت عن عودة الجزء الأول من لعبة Beyond Good & Evil بنسخة 20th Anniversary مما جعل مجتمع اللاعبين يتحدث بشكل مباشر عن Beyond Good & Evil 2 ويتساءل عن موعد إطلاقها.

تم الإعلان لول مرة عن لعبة Beyond Good & Evil 2 في عام 2016 وبعدها بأربعة أعوام ظهرت بعرض وحيد ثم اختفت كليًا، وفي كل مرة كانت تظهر إشاعة عن إلغاءها كانت تخرج يوبي سوفت لتؤكد أن اللعبة لا تزال تحت التطوير لتصبح بشكل رسمي أكثر  لعبة قبعت في مرحلة التكوير بمدة تزيد عن 8 سنوات في تاريخ ألعاب الفيديو.

سبب تأخر إطلاق اللعبة تأجيلها في أكثر من مناسبة هو تغير كبير في المناصب الإدارية الخاصة بمشروع اللعبة من مخرجين ومنتجين وحتى مطورين، ولكن أكدت يوبي سوفت يوم أمس الاثنين أن اللعبة لا تزال قادمة حيث صرحت بتغريدة جاء فيها:

“نعم لعبة BG&E2 لا تزال قادمة وهي تحت التطوير حاليًا، ولا يسعنا الانتظار حتى يتمكن مجتمع اللاعبين من اكتشاف مصير Jade.”

يذكر أن نسخة 20th Anniversary من الجزء الأول للعبة التي أطلقتها الشركة قبل أيام تم تعديل بعض مهامها، ويعتقد البعض أن سبب التعديل يعود إلى ملائمة محتوى الجزء الثاني القادم وربما يتم الكشف عن معلومات جديدة بشأنه هذا العام لذلك سننتظر ونرى.

هل تعتقدون أن اللعبة في حال تم صدورها بشكل رسمي ستكون عند حسن ظن المعجبين؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button